مصدر أمنى ... ماس كهربائى سبب احتراق سيارة رئيس لجنة السنطة | الصباح
اجتماع طارىء لـ "اتيليه الإسكندرية" للتضامن مع إتيليه القاهرة     elsaba7     الرئيس السيسي يُهنئ بعض الدول بمناسبة «يوم الاستقلال»     elsaba7     باحث بصيدلة سوهاج يتناول إحدى طرق تحسين فعالية العوامل المضادة للسرطان     elsaba7     في نهار رمضان.. ضبط عاطل وبحوزته 31 قطعة حشيش بالغربية     elsaba7     الثعابين تهاجم مقر الأجهزة الطبية بمستشفى صدر المحلة     elsaba7     الإسكندرية تدفع بـ 120 أتوبيس لنقل جماهير نادي الزمالك إلى برج العرب     elsaba7     هذا ما قاله "عمرو أديب" عن مشهد أستشهاد الضابط حسام في "كلبش 3"     elsaba7     توتر في الجزائر بعد سحب 77 شخصا استمارات ترشحهم للمجلس الدستوري     elsaba7     البرلمان واتحادي الصناعات والغرف التجارية يتضامنون مع مصانع حديد الدرفلة فى أزمة رسوم حماية البليت     elsaba7     "حلويات رمضانية".. طريقة عمل حلوى خلية النحل بالتمر     elsaba7     اعتقال "المداح" الذي أهان أهل السنة فى إيران     elsaba7     بالصور: "ماريوت هيلز" تطرح أولى مشروعاتها السياحية بالمدينة المستدامة     elsaba7    

مصدر أمنى ... ماس كهربائى سبب احتراق سيارة رئيس لجنة السنطة

ارشيفية

ارشيفية

شب حريق" منذ قليل" بسيارة رئيس لجنة مدرسة السنطة البلد الإعدادية بمدينة السنطة فى ،محافظة الغربية، حيث تمكن الأهالي من إخماد النيران قبل وصول قوات الحماية المدنية. كان اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من المقدم عمرو فؤاد نائب مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ بنشوب حريق بالسيارة الخاصة برئيس لجنة مدرسة السنطة البلد الاعدادية. وعلي الفور انتقل الرائد محمد الدهراوى رئيس المباحث الجنائية بمركز شرطة السنطة إلى موقع الحادث وتبين أن الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي أثناء توقفها أمام المدرسة التي يشرف عليها وتمت السيطرة على الموقف ولم يحدث أي إصابات بشرية.

الجدير بالذكر أن التصويت على التعديلات الدستورية يتم وسط إجراءات أمنية مشددة من رجال القوات المسلحة والشرطة ,أن من له حق التصويت على مستوى الجمهورية61  مليون و344 ألفا و503 ناخبين و يبلغ عدد اللجان799 لجنة فرعية بدائرة محافظة الغربية في 703 مراكز انتخابية لاستقبال 3 ملايين و337 ألفا و350 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت. يوجد 11 مركز شباب به مقرات للتصويت علي عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية والتى تتم على مدار ثلاثة أيام ابتداء من اليوم السبت وحتى الاثنين المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى