مصدر أمنى ... ماس كهربائى سبب احتراق سيارة رئيس لجنة السنطة | الصباح
الرئيس السيسي: القدرة النووية الحقيقية للدولة هي التنمية والاستقرار     elsaba7     مدير عام الأمم المتحدة للسيسى: أنت من الشخصيات الهامة المتفاعلة مع أنشطة المنظمة     elsaba7     بسبب صباح الخير.. هجوم على لقاء الخميسي من متابعيها بإنستجرام     elsaba7     تفاصيل استضافة قطر للمثليين في مونديال ٢٠٢٢     elsaba7     الرئيس السيسي مخاطبا الشباب: سنفتتح جيلا جديدا من الجامعات العام القادم     elsaba7     الرئيس السيسي: لا يوجد قوانين تحمي الشبكات الإلكترونية من الإرهاب     elsaba7      البنك المصري لتنمية الصادرات يواصل دعمه لبهية "صور"     elsaba7     شكري والمدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي يلتقيان على هامش منتدى الشباب بشرم الشيخ     elsaba7     بتوجيهات من الرئيس.. مصر ترسل مساعدات إلى جيبوتي     elsaba7     الرئيس السيسي: الحكومة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية لتقليل تداخل العامل البشري     elsaba7     الرئيس السيسي: الذكاء الاصطناعي مهم لكل شباب العالم     elsaba7     الروبوت صوفيا: نحقق الأهداف التي يرفض الإنسان القيام بها     elsaba7    

مصدر أمنى ... ماس كهربائى سبب احتراق سيارة رئيس لجنة السنطة

/ 2019-04-20 21:36:47 / محافظات
ارشيفية

ارشيفية

شب حريق" منذ قليل" بسيارة رئيس لجنة مدرسة السنطة البلد الإعدادية بمدينة السنطة فى ،محافظة الغربية، حيث تمكن الأهالي من إخماد النيران قبل وصول قوات الحماية المدنية. كان اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من المقدم عمرو فؤاد نائب مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ بنشوب حريق بالسيارة الخاصة برئيس لجنة مدرسة السنطة البلد الاعدادية. وعلي الفور انتقل الرائد محمد الدهراوى رئيس المباحث الجنائية بمركز شرطة السنطة إلى موقع الحادث وتبين أن الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي أثناء توقفها أمام المدرسة التي يشرف عليها وتمت السيطرة على الموقف ولم يحدث أي إصابات بشرية.

الجدير بالذكر أن التصويت على التعديلات الدستورية يتم وسط إجراءات أمنية مشددة من رجال القوات المسلحة والشرطة ,أن من له حق التصويت على مستوى الجمهورية61  مليون و344 ألفا و503 ناخبين و يبلغ عدد اللجان799 لجنة فرعية بدائرة محافظة الغربية في 703 مراكز انتخابية لاستقبال 3 ملايين و337 ألفا و350 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت. يوجد 11 مركز شباب به مقرات للتصويت علي عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية والتى تتم على مدار ثلاثة أيام ابتداء من اليوم السبت وحتى الاثنين المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى