مصدر أمنى ... ماس كهربائى سبب احتراق سيارة رئيس لجنة السنطة | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

مصدر أمنى ... ماس كهربائى سبب احتراق سيارة رئيس لجنة السنطة

/ 2019-04-20 21:36:47 / محافظات
ارشيفية

ارشيفية

شب حريق" منذ قليل" بسيارة رئيس لجنة مدرسة السنطة البلد الإعدادية بمدينة السنطة فى ،محافظة الغربية، حيث تمكن الأهالي من إخماد النيران قبل وصول قوات الحماية المدنية. كان اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من المقدم عمرو فؤاد نائب مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ بنشوب حريق بالسيارة الخاصة برئيس لجنة مدرسة السنطة البلد الاعدادية. وعلي الفور انتقل الرائد محمد الدهراوى رئيس المباحث الجنائية بمركز شرطة السنطة إلى موقع الحادث وتبين أن الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي أثناء توقفها أمام المدرسة التي يشرف عليها وتمت السيطرة على الموقف ولم يحدث أي إصابات بشرية.

الجدير بالذكر أن التصويت على التعديلات الدستورية يتم وسط إجراءات أمنية مشددة من رجال القوات المسلحة والشرطة ,أن من له حق التصويت على مستوى الجمهورية61  مليون و344 ألفا و503 ناخبين و يبلغ عدد اللجان799 لجنة فرعية بدائرة محافظة الغربية في 703 مراكز انتخابية لاستقبال 3 ملايين و337 ألفا و350 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت. يوجد 11 مركز شباب به مقرات للتصويت علي عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية والتى تتم على مدار ثلاثة أيام ابتداء من اليوم السبت وحتى الاثنين المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى