أهالى قرية وزيرة الصحة بالمنوفية: الثعابين تقتلنا | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

أهالى قرية وزيرة الصحة بالمنوفية: الثعابين تقتلنا

هدى السيد / 2019-04-20 21:36:45 / هنا صوتك
ثعبان ـ أرشيفية

ثعبان ـ أرشيفية

سادت حالة من الرعب بين أهالى قرية «ميت برة»، التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية منذ ظهور الثعابين بها، بالإضافة لعدم وجود مصل فى الوحدة الصحية بالقرية أو فى المستشفى المركزى بمدينة قويسنا.

وصرخ محمد فودة، أحد الأهالى: «نحن نعانى أشد المعاناة من تجاهل المسئولين للوحدة الصحية بالقرية وعدم وجود أطباء بها بشكل مستمر، وكيف أن تكون قرية وزيرة الصحة وصلت إلى هذا الكم من الإهمال المتعمد من المسئولين»، مشيرًا إلى أن القرية يصل تعداد سكنها إلى 75 ألف نسمة.

وأضاف أحمد جمال: «أصبحنا لا نأمن على أبنائنا للذهاب إلى المدرسة ومعهم طوال الوقت بسبب تقاعس المسئولين وعدم وجود منهم من يتفقد القرية بشكل مستمر، فكل يوم يظهر ثعبان دون تدخل المسئولين»، متسائلًا لماذا لم يوفر المسئولون المصل فى الوحدة الصحية بالقرية أو حتى بمستشفى المدينة.

وطالب أهالى القرية الدكتورة، هالة زايد، وزيرة الصحة، برد الجميل لأبناء قريتها وإعادة الوحدة الصحية كما كانت من قبل حتى تخدم أهالى القرية.


اضف تعليقك

لأعلى