أهالى قرية وزيرة الصحة بالمنوفية: الثعابين تقتلنا | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

أهالى قرية وزيرة الصحة بالمنوفية: الثعابين تقتلنا

هدى السيد / 2019-04-20 21:36:45 / هنا صوتك
ثعبان ـ أرشيفية

ثعبان ـ أرشيفية

سادت حالة من الرعب بين أهالى قرية «ميت برة»، التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية منذ ظهور الثعابين بها، بالإضافة لعدم وجود مصل فى الوحدة الصحية بالقرية أو فى المستشفى المركزى بمدينة قويسنا.

وصرخ محمد فودة، أحد الأهالى: «نحن نعانى أشد المعاناة من تجاهل المسئولين للوحدة الصحية بالقرية وعدم وجود أطباء بها بشكل مستمر، وكيف أن تكون قرية وزيرة الصحة وصلت إلى هذا الكم من الإهمال المتعمد من المسئولين»، مشيرًا إلى أن القرية يصل تعداد سكنها إلى 75 ألف نسمة.

وأضاف أحمد جمال: «أصبحنا لا نأمن على أبنائنا للذهاب إلى المدرسة ومعهم طوال الوقت بسبب تقاعس المسئولين وعدم وجود منهم من يتفقد القرية بشكل مستمر، فكل يوم يظهر ثعبان دون تدخل المسئولين»، متسائلًا لماذا لم يوفر المسئولون المصل فى الوحدة الصحية بالقرية أو حتى بمستشفى المدينة.

وطالب أهالى القرية الدكتورة، هالة زايد، وزيرة الصحة، برد الجميل لأبناء قريتها وإعادة الوحدة الصحية كما كانت من قبل حتى تخدم أهالى القرية.


اضف تعليقك

لأعلى