«تويوتا إيچيبت» تطلق الجيل الثانى عشر من كورولا | الصباح

«تويوتا إيچيبت» تطلق الجيل الثانى عشر من كورولا

محرر الصباح / 2019-04-20 20:17:57 / سيارات
كورولا

كورولا

>>تصميم مستقبلى فريد يرفع سقف التوقعات.. وسيارة أكثر فخامة وراحة وأمان ومتعة قيادة

أطلقت شركة تويوتا إيچيبت الجيل الثانى عشر الجديد من تويوتا كورولا لأول مرة فى مصر.

 طراز تويوتا كورولا يتم بيعه من خمسين عامًا فى أكثر من مائة وخمسين دولة حول العالم. ويعد طراز تويوتا كورولا الطراز الأكثر مبيعًا فى تاريخ السيارات حول العالم بأكثر من 46 مليون سيارة مما يؤكد على حب وثقة عشاق السيارات فى العالم لطراز كورولا.

وفى مصر؛ السيارة حازت على تقدير وثقة المصريين للأجيال الأحد عشر السابقة مما يجعل لتويوتا كورولا مكانة خاصة فى قلوب المصريين لا ينازعها أى طراز آخر.

ويتسم الجيل الثانى عشرالجديد من تويوتا كورولا بتصميم يرفعها إلى مستوى أعلى مدعومًا بجودة الخامات وصلابة هندسية فريدة. فقد تم تصميم وتصنيع السيارة كورولا الجديدة للمرة الأولى على برنامج تويوتا العالمى الجديد للتصميم (TNGA) مما يميز التصميم الخارجى بخطوط مستقبلية واستجابة أعلى لديناميكية الهواء.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت: «نفخر اليوم بتقديم الجيل الجديد من السيارة تويوتا كورولا الجديدة كليًا للسوق المصرية بالتزامن مع طرحها فى أوروبا. تويوتا كورولا الجديدة أيقونة فى جودة التصنيع، التصميم والفخامة والاقتصادية فى استهلاك الوقود بالإضافة إلى القيمة الكلية. نسعى دائما لطرح أفضل السيارات للسوق المصرية ومواكبة تطلعات العملاء لكل ما هو جديد من تويوتا».

 

وأضاف منصف: «تمتلك تويوتا كورولا سجلًا حافلًا من النجاحات منذ دخولها السوق المصرية، وأننى على ثقة أن الجيل الثانى عشر الجديد كليًا من تويوتا كورولا سيمثل إضافة مهمة للسيارات التى تقدمها تويوتا إيچيبت، وندعم تويوتا كورولا وجميع موديلات تويوتا بشبكة قوية من الموزعين المعتمدين ومراكز الخدمة وقطع الغيار الأصلية المنتشرة فى أنحاء جمهورية مصر العربية بأفضل قيمة وجودة والذى ينعكس فى حصول تويوتا إيجيبت على جائزتين ذهبيتين على مستوى أفريقيا فى مجالى المبيعات وخدمات ما بعد البيع للعام الرابع على التوالى من تويوتا العالمية».

ويمثل الجيل الثانى عشر من تويوتا كورولا حدثًا غير مسبوق فى التصميم العصرى المستقبلى للسيارات والأداء الذى يتميز بالقوة مع معايير جديدة ومختلفة لأعلى درجات الرفاهية والراحة والأمان مع برنامج تويوتا العالمى الجديد للتصميم TNGA (Toyota New Global Architecture). برنامج TNGA يظهر فى تصميم السيارة الجديد حيث طابع الرفاهية والرياضية والثبات على مختلف الطرق وتحكم غير مسبوق وراحة لقائد السيارة وأمان أكثر للركاب، وهذا يعكس سياسة شركة تويوتا فى بناء السيارات، والتى تتسم بالجودة والمتانة والصلابة.


اضف تعليقك

لأعلى