قطاع الأعمال بمستقبل وطن سوهاج " يدفع ب 100 أتوبيس لنقل المواطنين للجان الإستفتاء | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

قطاع الأعمال بمستقبل وطن سوهاج " يدفع ب 100 أتوبيس لنقل المواطنين للجان الإستفتاء

وائل بدوي / 2019-04-20 18:29:13 / محافظات
تعديل دستور بسوهاج

تعديل دستور بسوهاج

شهدت اللجان الانتخابية بمختلف قرى ونجوع مركز ومدينة المنشاة جنوبي محافظة سوهاج ، اليوم السبت ، إقبالاً كبيراً من المواطنين على صناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء على التعديلات الدستورية التي بدأت اليوم وتستمر حتى ثلاثة أيام .

 

وسجلت قرية البواريك التي ضمت لجنة واحدة هي لجنة مدرسة البواريك الإبتدائية القديمة الأعلى إقبالاً على مستوى المحافظة منذ الصباح الباكر ، حيث تراص المواطنين في طوابير طويلة أمام اللجنة للإدلاء بأصواتهم ، معربين عن سعادتهم في المشاركة في الاستفتاء على الدستور .

من جانبه قال رشاد عبد الغني ، أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج إن أمانة قطاع الأعمال بالحزب كثفت من جهودها خلال فترة قبل الإستفتاء بعقد عدة ندوات موسعة ومؤتمرات جماهيرية حاشدة لحث المواطنين على المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية .

وأضاف " عبد الغني " أنه تم الدفع ب 100 سيارة وأتوبيس بمركز المنشاة لنقل المواطنين من منازلهم إلى المقار الانتخابية على مستوى القرى والنجوع ، مشيراً إلى أن نقل المواطنين ساهم بشكل كبير في زيادة نسبة التصويت بمركز المنشاة خاصة في الساعات الأولى من عملية التصويت ومع إنكسار درجة حرارة الجو .

 

ولفت أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج إلى أنه تم تسيير سيارات فى شوارع القرى والنجوع عليها أعلام مصر ومكبرات صوت تبث أغانى وطنية وحماسية لحث المواطنين على النزول والمشاركة فى الإستفتاء .

وتابع " عبد الغني " أن شباب أمانة قطاع الأعمال بالحزب أقاموا سرادقات بالقرب من اللجان الإنتخابية لمساعدة المواطنين فى التعرف على لجانهم الإنتخابية وأرقامهم فى كشوف اللجان.


اضف تعليقك

لأعلى