القصبى عقب الإدلاء بصوته: اليوم يوم نداء مصر وعلى المصريين أن يلبوا النداء | الصباح
..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان     elsaba7     الجو حر نار.. درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 20 مايو 2019     elsaba7     تعرف على أسباب الإصابة بالأنيميا.. «نقص الحديد والبروتين».. فيديو     elsaba7     "شحوب وتغير في الأظافر".. تعرف على أعراض الأنيميا (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟     elsaba7     تل أبيب تصطاد فى الماء العكر: بالتفاصيل.. سيناريوهات أزمة الخليج وإيران     elsaba7     بالهندي.. ملكة جمال سوريا تقلب على السوشيال ميديا (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر يكشف اختلافًا بين مفهوم المساواة في الثقافة الغربية المعاصرة والإسلام     elsaba7     حسام موافي: « الهيموجلوبين مادة سامة ربنا حمانا منها بالخلايا الحمراء».. فيديو     elsaba7     5 أحزاب سياسية تشكل ائتلاف جديد معارض فى مواجهة «آبى أحمد »     elsaba7     بعد تعرضهم لحادثة.. تعرف على حالة ثلاثي الأهلي المعارين لـ الجونة     elsaba7     خاص.. قائمة بالقيادات الإخوانية لضمها للكيانات الإرهابية فى ليبيا     elsaba7    

القصبى عقب الإدلاء بصوته: اليوم يوم نداء مصر وعلى المصريين أن يلبوا النداء

ا ش ا / 2019-04-20 17:42:59 / سياسة
القصبي

القصبي

دعا رئيس ائتلاف دعم مصر رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية الدكتور عبد الهادى القصبى، المصريين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلا: "اليوم يوم نداء مصر وعلى المصريين أن يلبوا النداء". 

 

وقال القصبي -في تصريحات أدلى بها على عقب إدلائه بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة مدرسة رامي الجهجيهي، أمامنا ثلاثة أيام ابتداءا من اليوم السبت للمصريين في الداخل أدعو فيهم كل المصريين وكل من يستظل بسماء مصر ويتنفس هوائها أن يسعى إلى دعمها وأن يؤدى واجبه الوطني في الإدلاء بأصواته.


وتابع: إن مصر تنتظر من أبنائها الذين ما تأخروا لحظة عن دعمها أن يثبتوا للعالم أن شعب مصر لم ولن يفرط بهذا البلد الطيب الأمين ولن يسمح أبدا لأي دولة أن تتدخل في شئوننا الخاصة.


ووجه التحية إلى المصريين بالخارج لموقفهم الوطني في المشاركة في الاستفتاء على تعديل الدستور لليوم الثاني على التوالي في مختلف أنحاء العالم ومساندتهم الفاعلة للدولة المصرية.

 


اضف تعليقك

لأعلى