القصبى عقب الإدلاء بصوته: اليوم يوم نداء مصر وعلى المصريين أن يلبوا النداء | الصباح
مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7     أحمد موسى: «حسن نصر الله وراء أزمة الطائفية في لبنان».. فيديو     elsaba7    

القصبى عقب الإدلاء بصوته: اليوم يوم نداء مصر وعلى المصريين أن يلبوا النداء

ا ش ا / 2019-04-20 17:42:59 / سياسة
القصبي

القصبي

دعا رئيس ائتلاف دعم مصر رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية الدكتور عبد الهادى القصبى، المصريين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلا: "اليوم يوم نداء مصر وعلى المصريين أن يلبوا النداء". 

 

وقال القصبي -في تصريحات أدلى بها على عقب إدلائه بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة مدرسة رامي الجهجيهي، أمامنا ثلاثة أيام ابتداءا من اليوم السبت للمصريين في الداخل أدعو فيهم كل المصريين وكل من يستظل بسماء مصر ويتنفس هوائها أن يسعى إلى دعمها وأن يؤدى واجبه الوطني في الإدلاء بأصواته.


وتابع: إن مصر تنتظر من أبنائها الذين ما تأخروا لحظة عن دعمها أن يثبتوا للعالم أن شعب مصر لم ولن يفرط بهذا البلد الطيب الأمين ولن يسمح أبدا لأي دولة أن تتدخل في شئوننا الخاصة.


ووجه التحية إلى المصريين بالخارج لموقفهم الوطني في المشاركة في الاستفتاء على تعديل الدستور لليوم الثاني على التوالي في مختلف أنحاء العالم ومساندتهم الفاعلة للدولة المصرية.

 


اضف تعليقك

لأعلى