محافظ سوهاج يترأس غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

محافظ سوهاج يترأس غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة

وائل بدوي / 2019-04-20 15:05:44 / محافظات
غرفه عمليات سوهاج

غرفه عمليات سوهاج

ترأس الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، ظهر اليوم، غرفة العمليات الرئيسية، والتي تستمر ‏طيلة أيام الاستفتاء على التعديلات الدستور، بحضور اللواء خالد شعيب مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ومختلف القيادات والأجهزة المعنية، وذلك بديوان عام محافظة سوهاج.

 

وتأكد المحافظ من سير الخطة التأمينية الموضوعة على أكمل وجه، حيث أجرى بعض الاتصالات بوكلاء الوزارات، ورؤساء الوحدات المحلية ببعض المراكز، وسألهم عن توافر كافة التسهيلات اللازمة بمحيط مقرات اللجان، بالاضافة الى عدد سيارات الإسعاف الموجودة للتأكد من تنفيذ الخطة الطبية الموضوعة على أرض الواقع.

يذكر أن  المحافظ قد أدلى بصوته الإنتخابي صباح اليوم بمدرسة سوهاج الثانوية العسكرية، وتفقد بعض اللجان بمدرسة الشيماء الثانوية بنات.

هذا وشهدت غرفة العمليات حضور المستشار العسكري، وممثلي الأجهزة المعنية والمديريات المختلفة من "الصحة ، والكهرباء، والتموين، والقوات المسلحة، والشباب والرياضة، والأوقاف، والتربية والتعليم، وممثلي المجلس القومي للمرأة".


اضف تعليقك

لأعلى