تقرير| بالصور.. وزراء مصر يشاركون في الإدلاء بأصواتهم ويوجهون رسالة للشعب | الصباح

تقرير| بالصور.. وزراء مصر يشاركون في الإدلاء بأصواتهم ويوجهون رسالة للشعب

صور

صور

استقبلت لجان الاقتراع صباح اليوم السبت، ناخبين على مستوى جميع المحافظات، في تمام الساعة التاسعة ، كما شارك وزراء مصر في الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على تعديل عدد من مواد الدستور، والتي تجرى تحت إشراف قضائي كامل.

 

وشارك وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار بصوته صباح اليوم، من مدرسة النبراوي بالتجمع الخامس، كا أدلى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، بصوته  بمدرسة سيزا نبراوي بالتجمع الخامس ، قائلا إن المصريين يسجلون اليوم في هذا العرس الديمقراطي تاريخاً جديداً نحو مستقبل أفضل، وأنهم يثبتون دائما أنهم شعب مبهر، فهم يسجلون ملحمة بطولية ووطنية رائعة ويضربون كعادتهم المثل في حب الوطن بصورة مشرفة.

 

 

و أدلى الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري بصوته في مدرسة القناة بزهراء المعادي بمحافظة القاهرة، مشيرًا إلى أن المشاركة في الاستحقاق الانتخابي واجب وطني على كل مصري حريص على تقدم وتنمية بلاده.

 

و طالب وزير التنمية المحلية محمود شعراوي،عقب إدلائه بصوته بلجنة مدرسة الحرية بمصر الجديدة، المواطنين في جميع محافظات الجمهورية بالمشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باعتباره واجبا وطنيا، مؤكدًا أن المشاركة في الاستفتاء هي رسالة للداخل والخارج، ودعم للوطن لتحقيق مزيد من الاستقرار.

 

وشاركت إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، بصوتها في التعديلات الدستورية، بمدرسة ابي بكر الصديق بمدينة الشيخ زايد، مطالبة المواطنين المشاركة بشكل إيجابي في التعديلات الدستورية لانه حق اصيل لكل مواطن، كما أدلى المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة بصوته في لجنته الانتخابية.

وأدلى الدكتور محمد معيط وزير المالية  بصوته  بمدرسة خالد بن الوليد  بمدينة 6 أكتوبر، مؤكدًا أن المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية واجب علي كل وطني غيور علي مصر، لان نزول المواطنين ومشاركتهم بكثافة في الاستفتاء هو رسالة للعالم بان المصريين  يدركون مدي المخاطر والعواصف المحدقة ببلادهم والتي تتطلب اساس دستوري قوي لمواجهتها والتعامل معها، وأشار الي أن المشاركة اليوم في أداء هذا الواجب نحو مصر يقرب البلاد من أهدافها في غد أفضل من أجل الجيل الحالي وأيضا الأجيال القادمة. 

 

وأكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة،على أهمية المشاركة الإيجابية الفاعلة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشددا على أن ذلك يعتبر واجبا وطنيا ودينيا.

 

جاء ذلك عقب الإدلاء بصوته أمام اللجنة الفرعية 3 بمدرسة الشهيد طيار محمد جمال سابقا مدرسة الروضة بالمنيل بمصر القديمة يرافقه قيادات من محافظة القاهرة والوزارة .

 

 

وشارك الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالإدلاء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمدرسة المقطم الرسمية لغات.

 

وعبر وزير الإسكان بتنظيم الاستفتاء، عن سعادته بحرص المواطنين على التوافد للإدلاء بأصواتهم، مؤكداً أن المصريين يستكملون بناء مستقبلهم، ومستقبل أفضل لوطنهم، ويدعمون المسار الديمقراطي.

 

 

كما أدلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بصوته بمركز شباب التجمع الأول لجنة 4.

 

 

وكانت اللجنة الوطنية للانتخابات قد أعلنت أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل.

 

ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية  61 مليون مواطن.

 

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى