«مستقبل وطن»: الإقبال الكثيف على لجان الاستفتاء أخرس الإخوان والطابور الخامس | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

«مستقبل وطن»: الإقبال الكثيف على لجان الاستفتاء أخرس الإخوان والطابور الخامس

.

.

أشاد المهندس يوسف رشدان، أمين عام حزب مستقبل وطن مصر الجديدة، بالإقبال الكثيف من المصريين على لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرا إلى أن إيمان المصريين بأهمية التعديلات ودورها فى الانطلاق بالدولة المصرية أخرس الإخوان والطابور الخامس الذين فشلوا فى ترهيب المواطنين وتأليبهم ضد الدولة.

وأشار أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني على كل مصري له حق التصويت لاستقرار الدولة المصرية، والتي تستحق من الجميع أن يقوم بواجبه ومسئولياته في سبيل رفعتها واستمرارها في ظل دستور يكفل الحرية للجميع بالتعبير عن رأيهم.

واوضح أن الحزب سعي لتوفير كافة أوجه الراحة على الناخبين أمام جميع لجان الحى من خلال نقط تمركز لشوادر وخيام بمظلات، بها تجهيزات وتقنية إلكترونية، لاستخراج الرقم الإنتخابي، من خلال موقع الهيئة العليا للانتخابات، و كذلك حرص الحزب على وجود متخصصين بالقانون بين الشباب لشرح اي مادة قد يكون بها لبس على فهم الناخب.

وقال إنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية واخري فرعية بكل شياخة لمتابعة سير عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية وذلك على مدار الـ 24 ساعة خلال أيام الاستفتاء الذى بدأ اليوم السبت، ولمدة ثلاثة أيام لتلقي أي شكاوى والعمل على حلها في أسرع وقت.

واضاف المهندس يوسف رشدان أن الساعات الأولى لانطلاق عملية الأستفتاء أقبال ملحوظ من جانب الناخبين بمختلف شياخات الحى مشيرا الي تقديم خدمة "اعرف لجنتك" من أمام جميع المدارس المتواجد بها لجان الأقتراع للتسهيل علي الناخبين لمعرفة أماكن لجانهم.

الجدير بالذكر استعداد 4 ملايين و284 ألف و983 ناخب و ناخبة من لهم حق التصويت والمشاركة في الاستفتاء، اليوم، السبت، للإدلاء بأصواتهم أمام 1027 مركز إنتخابي يستوعب 1159 لجنة فرعية بمحافظة الشرقية.


اضف تعليقك

لأعلى