هالة السعيد تدلي بصوتها في الاستفتاء الدستوري بدائرة مصر الجديدة | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

هالة السعيد تدلي بصوتها في الاستفتاء الدستوري بدائرة مصر الجديدة

الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط

الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط

قامت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، بالإدلاء بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك بمدرسة الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة، بدائرة مصر الجديدة.

يذكر أن عملية التصويت للمصريين فى الداخل تجرى خلال أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري، وللمصريين في الخارج أيام 19 و20 و21 من الشهر ذاته، ومن المقرر أن تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمرًا صحفيًا بمقر الهيئة فى تمام الساعة الرابعة عصرًا، للإعلان عن تفاصيل التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية في اليوم الثاني للتصويت بالخارج، واليوم الأول للتصويت بالداخل.


اضف تعليقك

لأعلى