وزير النقل: «أول مرة أشارك في التصويت بدلاً من التأمين وأؤيد الرئيس لاستكمال المسيرة» | الصباح
..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان     elsaba7     الجو حر نار.. درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 20 مايو 2019     elsaba7     تعرف على أسباب الإصابة بالأنيميا.. «نقص الحديد والبروتين».. فيديو     elsaba7     "شحوب وتغير في الأظافر".. تعرف على أعراض الأنيميا (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟     elsaba7     تل أبيب تصطاد فى الماء العكر: بالتفاصيل.. سيناريوهات أزمة الخليج وإيران     elsaba7     بالهندي.. ملكة جمال سوريا تقلب على السوشيال ميديا (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر يكشف اختلافًا بين مفهوم المساواة في الثقافة الغربية المعاصرة والإسلام     elsaba7     حسام موافي: « الهيموجلوبين مادة سامة ربنا حمانا منها بالخلايا الحمراء».. فيديو     elsaba7     5 أحزاب سياسية تشكل ائتلاف جديد معارض فى مواجهة «آبى أحمد »     elsaba7     بعد تعرضهم لحادثة.. تعرف على حالة ثلاثي الأهلي المعارين لـ الجونة     elsaba7     خاص.. قائمة بالقيادات الإخوانية لضمها للكيانات الإرهابية فى ليبيا     elsaba7    

وزير النقل: «أول مرة أشارك في التصويت بدلاً من التأمين وأؤيد الرئيس لاستكمال المسيرة»

وزيرالنقل

وزيرالنقل

أكد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، ضرورة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية،  لافتًا إلى أنه أمر ضروري من أجل استكمال الرئيس ما بدأه.

وأضاف الوزير: "لي الشرف أن أكون من المؤيدين لمد فترة الرئيس"،  معبرا عن سعادته بالمشاركة في التصويت في التعديلات الدستورية، مشيرا إلى أنها  تعد المرة الأولي له للمشاركة في التصويت، حيث إنه على مدار السنوات الماضية كان يشارك في تأمين الانتخابات، ولم يكن له حق التصويت.

 

وأضح أن التعديلات الدستورية لا تقتصر على الرئيس فقط، وإنما تهدف إلى تمكين المرأة، والموافقة على إنشاء غرفة تشريعية أخرى تسهم في أخد القرارات.


اضف تعليقك

لأعلى