وزير النقل: «أول مرة أشارك في التصويت بدلاً من التأمين وأؤيد الرئيس لاستكمال المسيرة» | الصباح
أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7     تحريك سن المعاش إلى 65 عامًا.. وكيل لجنة التضامن بالبرلمان: قانون التأمينات نقلة جديدة فى سياسة المعاشات     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين": السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بشأن الأئمة والدعاة     elsaba7     أكبر اتفاقية لأسواق التجارة الحرة فى العالم..الدول الإفريقية تتحد و«الحلم الإفريقى» يُزيل الحواجز التجارية     elsaba7     «الصباح» حصلت على صور للضحايا..حكايات نهاية الأرواح الشريرة فى مقابر الصعيد     elsaba7     تفاقم النزاع الحدودى بين الصومال وكينيا.. و«آبى أحمد» يطلق مبادرة للحل     elsaba7    

وزير النقل: «أول مرة أشارك في التصويت بدلاً من التأمين وأؤيد الرئيس لاستكمال المسيرة»

وزيرالنقل

وزيرالنقل

أكد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، ضرورة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية،  لافتًا إلى أنه أمر ضروري من أجل استكمال الرئيس ما بدأه.

وأضاف الوزير: "لي الشرف أن أكون من المؤيدين لمد فترة الرئيس"،  معبرا عن سعادته بالمشاركة في التصويت في التعديلات الدستورية، مشيرا إلى أنها  تعد المرة الأولي له للمشاركة في التصويت، حيث إنه على مدار السنوات الماضية كان يشارك في تأمين الانتخابات، ولم يكن له حق التصويت.

 

وأضح أن التعديلات الدستورية لا تقتصر على الرئيس فقط، وإنما تهدف إلى تمكين المرأة، والموافقة على إنشاء غرفة تشريعية أخرى تسهم في أخد القرارات.


اضف تعليقك

لأعلى