وزيرة الهجرة: المصريون في الخارج قدموا مشهدًا كرنفاليًا.. والكتلة التصويتية الكبرى كانت بدول الخليج | الصباح

وزيرة الهجرة: المصريون في الخارج قدموا مشهدًا كرنفاليًا.. والكتلة التصويتية الكبرى كانت بدول الخليج

وزيرة الهجرة

وزيرة الهجرة

أشادت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالجاليات المصرية حول العالم، مؤكدة أن المشهد الكرنفالي الخاص بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بدأ منذ مساء أمس الأول وشكّل صورة إيجابية جميلة للمصريين تعبر عن حبهم الشديد للوطن.

وأوضحت مكرم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن غرفة العمليات الخاصة بالوزارة بدأت بالعمل مع الجاليات بأستراليا ونيوزيلندا، منذ مساء أمس الأول، ثم عملت مع الدول العربية والأوروبية عصر أمس، وفي المساء تابعت سير حركة التصويت بالولايات المتحدة المريكية وكندا.

وأضافت مكرم، في مداخلتها مع الإعلاميتين مها بهنسي وسمر نعيم، أن الغرفة لم تتابع عملية التصويت فقط، لكنها ترد أيضًا على كل الاستفسارات الخاصة بالعملية التصويتية، مؤكدة أن الغرفة ستظل مستمرة في متابعة الجاليات المصرية وعملية التصويت على مدار الساعة.

وأكدت وزيرة الهجرة، أن الكتلة التصويتية الكبرى للمصريين بالخارج كانت بدول الخليج العربي وعلى رأسها السعودية والكويت، مشيدة بتحالف المصريين بعضهم مع بعض للعمل سويًا وتوفير حافلات لنقل المصريين بالمناطق البعيدة إلى أماكن البعثة المصرية للإدلاء بأصواتهم

 


اضف تعليقك

لأعلى