وزيرة الهجرة: المصريون في الخارج قدموا مشهدًا كرنفاليًا.. والكتلة التصويتية الكبرى كانت بدول الخليج | الصباح
رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7     محافظ الغربية يبحث تطوير ميدان المحطة بطنطا     elsaba7    

وزيرة الهجرة: المصريون في الخارج قدموا مشهدًا كرنفاليًا.. والكتلة التصويتية الكبرى كانت بدول الخليج

وزيرة الهجرة

وزيرة الهجرة

أشادت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالجاليات المصرية حول العالم، مؤكدة أن المشهد الكرنفالي الخاص بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بدأ منذ مساء أمس الأول وشكّل صورة إيجابية جميلة للمصريين تعبر عن حبهم الشديد للوطن.

وأوضحت مكرم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن غرفة العمليات الخاصة بالوزارة بدأت بالعمل مع الجاليات بأستراليا ونيوزيلندا، منذ مساء أمس الأول، ثم عملت مع الدول العربية والأوروبية عصر أمس، وفي المساء تابعت سير حركة التصويت بالولايات المتحدة المريكية وكندا.

وأضافت مكرم، في مداخلتها مع الإعلاميتين مها بهنسي وسمر نعيم، أن الغرفة لم تتابع عملية التصويت فقط، لكنها ترد أيضًا على كل الاستفسارات الخاصة بالعملية التصويتية، مؤكدة أن الغرفة ستظل مستمرة في متابعة الجاليات المصرية وعملية التصويت على مدار الساعة.

وأكدت وزيرة الهجرة، أن الكتلة التصويتية الكبرى للمصريين بالخارج كانت بدول الخليج العربي وعلى رأسها السعودية والكويت، مشيدة بتحالف المصريين بعضهم مع بعض للعمل سويًا وتوفير حافلات لنقل المصريين بالمناطق البعيدة إلى أماكن البعثة المصرية للإدلاء بأصواتهم

 


اضف تعليقك

لأعلى