البابا تواضروس يدلي بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

البابا تواضروس يدلي بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

البابا تواضروس أثناء الادلاء بصوته

البابا تواضروس أثناء الادلاء بصوته

قام قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، صباح اليوم السبت، بالإدلاء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل لجنته بمدرسة "بين السرايات الإعدادية بنين" بمنطقة الوايلي".

وأعرب قداسة البابا تواضروس الثانى عن سعادته بالمشاركة في الاستفتاء على الدستور، وأن هذه المواد تم دراستها بشكل دقيق من قبل البرلمان، موضحا أن المشاركة في الاستفتاء على الدستور حق من حقوق المواطنة.

ودعا البابا تواضروس أبناء الوطن للمشاركة في الاستفتاء على الدستور، وأن يتوجه كل شخص ليقول رأيه بكل حرية، مؤكدا أن هذه التعديلات في صالح الوطن، وأضاف أن المشاركة في الاستفتاء على الدستور واجب وطنى على كل المصريين، وتعبر عن الحالة الإيجابية التى يتمتع بها أبناء مصر.

وشهد محيط اللجنة إقبالا من المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ورحب المواطنون بالبابا وقدموا له التهنئة بمناسبة اقتراب عيد القيامة، وهتفوا أمام اللجان "تحيا مصر"

البابا تواضروس


اضف تعليقك

لأعلى