توافد كثيف للمواطنين بالشوارع والميادين بجميع لجان محافظه الإسكندرية | الصباح
المدارس تنتهى من توزيع أرقام جلوس الثانوية العامة قبل أسبوعين من الامتحان     elsaba7     عاجل.. انفجار سيارة مفخخة قرب القصر الرئاسي الصومالي     elsaba7     محافظ الجيزة يكرم المشرف على العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة     elsaba7     رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر: الانتهاء من إحلال وتجديد شبكات المياه بالمحافظة     elsaba7     جهاز مدينة القاهرة الجديدة يكثف حملات إزالة المخالفات     elsaba7     السيسي البوعينين يستنكر العمل العدائي بإطلاق صاروخين باليستيين باتجاه مكة المكرمة     elsaba7     وزير الإسكان يلتقى رئيس "المقاولون العرب" لاستعراض مشروعاتها فى أفريقيا     elsaba7     المترو يعلن تخفيض سرعة القطارات بالخطين الأول والثاني لهذا السبب     elsaba7     برجك اليوم "الحمل".. تعيش فترة مستقرة مع شريك الحياة     elsaba7     بالصور.. ندى بسيوني تخطف أنظار جمهورها بالعباءة السوداء     elsaba7     تراجع ملحوظ بأسعار العملات.. الدولار يسجل 17.07     elsaba7     تعرف على أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الأربعاء     elsaba7    

توافد كثيف للمواطنين بالشوارع والميادين بجميع لجان محافظه الإسكندرية

توافد المواظنين للإدلاء بأصواتهم علي التعديلات الدستورية ٢٠١٩

توافد المواظنين للإدلاء بأصواتهم علي التعديلات الدستورية ٢٠١٩

مع فتح باب باب التصويت للاستفتاء على التعديلات الدستورية، توافد كثيف للمواطنين بالشوارع والميادين بجميع لجان محافظه الإسكندرية اليوم السبت، حارصين على النزول والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

فتحت اللجان الانتخابية، أبوابها أمام الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك فى مختلف المحافظات، فى الساعة التاسعة من صباح اليوم الأول للاستفتاء فى الداخل، والتى تجرى على مدار ثلاثة أيام بداية من اليوم حتى الاثنين 22 أبريل، حيث يتوجه ما يزيد عن 61 مليون مصرى داخل مصر للجان الانتخابية بالمحافظات للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

وكان مجلس النواب استغرق أكثر من شهرين فى مناقشة التعديلات الدستورية إعمالا لأحكام المادة 226 من الدستور المتعلقة بإجراءات التعديل، حيث ورد طلب التعديل لمجلس النواب مقدما من أكثر من خمس أعضاء المجلس، وتم مناقشة مبدأ التعديل فى اللجنة العامة، ثم عرض على الجلسة العامة من حيث المبدأ، وأحيل للجنة التشريعية لمناقشته وإجراء حوار مجتمعى بشأنه، ومنها عرضت التعديلات على الجلسة العامة ووافق المجلس عليها نهائيا بأغلبية 531 عضوا، بعد التصويت عليها نداء بالاسم.


اضف تعليقك

لأعلى