"الوطنية للانتخابات" توقع بروتكول تعاون مع الجامعة العربية لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية | الصباح
الليلة.. الأهلي يواجه البلاستيك في الودية الأخيرة قبل لقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     الدكتور صفوت العالم .. يكشف تفاصيل إختبار القدارات للطلبة الجدد بكلية الاعلام     elsaba7     في السادسة مساء الليلة.. ديانج يبدأ مشواره مع الأهلي بعد الفحص الطبي     elsaba7     الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور)     elsaba7     حمادة إسماعيل مداعبًا "الهضبة": "امال الناس هتعمل إيه لما يسمعوا الألبوم؟!" (صور)     elsaba7     تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير     elsaba7     القبض على المتهمين بسرقة ماكينات خياطة لحضانه جمعية بشبرا قبل بيعها بالموسكي     elsaba7     ضبط شخصين لسرقتهما شقة بالنزهه     elsaba7     البابا ثيودوروس : نشكر الدولة المصرية لاهتمامها بترميم الكنائس (صور)     elsaba7     ضبط المتهم بسرقة 17 الف جنية من كشك سجائر بالجمالية     elsaba7     مصرى يحصل على  100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت     elsaba7     بالصور .. القبض على حرامية شقق التجمع بالقاهرة الجديدة     elsaba7    

"الوطنية للانتخابات" توقع بروتكول تعاون مع الجامعة العربية لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات

رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات

أبرم المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض، بروتوكول تعاون مع السفيرة الدكتورة هيفاء أبوغزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي ستنطلق في الداخل غدًا، وتستمر لمدة 3 أيام.

وبموجب البروتوكول ترأس السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة بعثة متابعة الاستفتاء على الدستور . 

واستعرض المستشار لاشين إبراهيم ، جهود الهيئة للإعداد والتحضير للاستفتاء، وتوفير الدعم الفني واللوجستي لضمان إجراء عملية الاستفتاء بنزاهة وشفافية، لافتًا إلى إجراءات التيسير على المواطنين للمشاركة في الاستفتاء من مختلف الفئات.

بدورها، أكدت السفيرة هيفاء أبو غزالة حرص الجامعة العربية على مواكبة كافة الاستحقاقات الانتخابية التي جرت فى جمهورية مصر العربية على مختلف المستويات خلال السنوات الأخيرة، وأن بعثاتها أصدرت العديد من التقارير التي تضمنت توصيات في مختلف النواحي المتعلقة بالعملية الانتخابية.


اضف تعليقك

لأعلى