إغلاق التصويت في اليوم الأول من الاستفتاء في الكويت بعد إقبال كثيف من الناخبين | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

إغلاق التصويت في اليوم الأول من الاستفتاء في الكويت بعد إقبال كثيف من الناخبين

غرفة عمليات وزارة الخارجية

غرفة عمليات وزارة الخارجية

أغلق سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، أبواب اللجنة الانتخابية، في ختام اليوم الأول للتصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الخارج؛ وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للكويت، طبقا للمواعيد المقررة من قبل اللجنة الوطنية العليا للانتخابات.

وقام السفير القوني بإغلاق صناديق الاقتراع بالشمع الأحمر، ووضعها بمكان مؤمن داخل المقر الانتخابي بالسفارة.

كما أشرف سفير مصر لدى الكويت على إغلاق أبواب اللجنة من الخارج بالأقفال الحديدية، وتعيين الحراسة الأمنية اللازمة عليها، حتى موعد فتح اللجنة مرة أخرى، في التاسعة من صباح يوم غد السبت.

تجدر الإشارة إلى أن اليوم الأول من الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قد شهد إقبالاً متزايدًا من قبل أبناء الجالية المصرية في الكويت، الذين اصطفوا في طوابير طويلة أمام مقر السفارة منذ الصباح الباكر، حاملين الأعلام مصرية.

 


اضف تعليقك

لأعلى