محافظ الفيوم: كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة في لجان الاستفتاء | الصباح
في السادسة مساء الليلة.. ديانج يبدأ مشواره مع الأهلي بعد الفحص الطبي     elsaba7     الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور)     elsaba7     حمادة إسماعيل مداعبًا "الهضبة": "امال الناس هتعمل إيه لما يسمعوا الألبوم؟!" (صور)     elsaba7     تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير     elsaba7     القبض على المتهمين بسرقة ماكينات خياطة لحضانه جمعية بشبرا قبل بيعها بالموسكي     elsaba7     ضبط شخصين لسرقتهما شقة بالنزهه     elsaba7     البابا ثيودوروس : نشكر الدولة المصرية لاهتمامها بترميم الكنائس (صور)     elsaba7     ضبط المتهم بسرقة 17 الف جنية من كشك سجائر بالجمالية     elsaba7     مصرى يحصل على  100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت     elsaba7     بالصور .. القبض على حرامية شقق التجمع بالقاهرة الجديدة     elsaba7     ضبط المتهم بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في سوهاج     elsaba7     ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم اسلحة في القاهرة     elsaba7    

محافظ الفيوم: كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة في لجان الاستفتاء

محافظ الفيوم

محافظ الفيوم

قال اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، إنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية حيث تم وضع كراسي متحركة باللجان لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال المحافظ، في بيان له اليوم،  إن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت الانتخابي يبلغ حوالي مليونًا و933 ألف ناخب، فيما يبلغ عدد المراكز الانتخابية بالمحافظة 335 مركزًا انتخابيًا، تضم 431 لجنة فرعية.

وأوضح المحافظ أنه تم توفير المستلزمات الضرورية بكل مقر انتخابي من حيث تجهيز أماكن انتظار الناخبين من كبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، وتزويد اللجان بالكراسي ومياه الشرب ووسائل التهوية للتيسير على الناخبين وأعضاء اللجان، والحرص على النظافة العامة داخل وخارج المقرات الانتخابية، فضلاً عن توفير مولدات للكهرباء لمواجهة أي انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي.

وناشد المحافظ جميع الأهالي التوجه إلى صناديق الاقتراع للتصويت على التعديلات الدستورية حتى ينقلوا للعالم أجمع صورة مشرفة عن مصر تليق بحضارتها ومستقبلها.


اضف تعليقك

لأعلى