أحمد عاصم: هناك أمور هامة للمرأة يجب القيام بها قبل الحمل | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

أحمد عاصم: هناك أمور هامة للمرأة يجب القيام بها قبل الحمل

العالم المصرى أحمد عاصم الملا

العالم المصرى أحمد عاصم الملا

أوضح الدكتور أحمد عاصم الملا إستشارى الحقن المجهرى والمناظير النسائية أن هناك أمور هامة يجب أن تقوم بها المرأة قبل الحمل حيث تشعر كثير من النساء بمخاوف من مرحلة الحمل والولادة، ولكن من خلال بعض التحضيرات التي تسبق الحمل، يمكنها تفادي العديد من المشكلات وتجاوز أي شعور بالقلق خلال هذه الفترة.

وقال الدكتور أحمد عاصم الملا يجب على المرأة أن تقوم ببعض الفحوصات الهامة قبل أن تبدأ في رحلة الحمل وذلك للتأكد من أن صحتها جيدة ولا تحتاج إلى أي فيتامينات أو مكملات غذائية تنقصها.

وأضاف الدكتور أحمد عاصم الملا إن كانت تعاني من أي مشكلة صحية سوف ينصحها الطبيب بتناول بعض العناصر الغذائي الهامه التي تضمن الحفاظ على صحتها ونمو جنينها بشكل جيد وتساعد هذه الفحوصات في الطمأنة على صحة الرحم والهرمونات، وتفادي أي مشكلات صحية تواجهها فيما بعد.

وأوضح الدكتور أحمد عاصم الملا قبل اتخاذ قرار الحمل يجب الإبتعاد عن أي عادات خاطئة قد تشكل خطورة على الصحة مثل التدخين الذي يزيد فرص الإجهاض أو تناول طعام غير صحي مثل الأطعمة النيئة والسكريات والحليب غير المبستر وغيرها لأنها تسبب اثار جانبية على الجنين.

وأشار الملا يجب على المرأة التي تنوي الحمل أن تبتعد عن أي مصادر سموم سواء عن طريق الأطعمة أو المواد الكيماوية الضارة، وذلك لأن هذه المواد تسبب تشوهات خلقية للجنين.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى