أحمد عاصم: هناك أمور هامة للمرأة يجب القيام بها قبل الحمل | الصباح
بدء المباحثات الثنائية بين الرئيس السيسي ورئيس الوزراء البريطانى     elsaba7     المنصات الرقمية والسوشيال ميديا.. تحدي الدراما المصرية في 2020     elsaba7     انطلاق بطولة كرة القدم للمصريين في الكويت بحضور السفير المصري ورئيس اتحاد الإعلام     elsaba7     تحرير 788 محضر تمويني متنوع وضبط 2376 كيلو جرام لحوم وأسماك غير صالحة بالفيوم     elsaba7     محمد أباظة يطرح رواية "3 شهداء" بمعرض الكتاب     elsaba7     مدبولى يستعرض أول إصدار لتقرير "مقتطفات تنموية" الصادر عن معلومات الوزراء     elsaba7     شعبة السيارات: الأسعار لم تتأثر بانخفاض الدولار وحركة البيع ضعيفة     elsaba7     شاهد.. مشاريع وخطط الإنتاج الحربي 2020 وأهم مكتسبات وأنشطة 2019     elsaba7     ناقد فني يكشف مفاجأة للجمهور بشأن برنامج رامز جلال بالموسم الرمضاني القادم     elsaba7     مصر للطيران تعلن عن طرح درجة سفر الـ"Comfort Class" الجديدة على الرحلات الدولية لطائراتها الآيرباص     elsaba7     المستشفيات الجامعية: إطلاق تطبيق لتوفير أقسام الرعاية المركز والحضانات وأكياس الدم     elsaba7     خالد أبو بكر: تم ذكر هدف صلاح فى مانشيستر بقمة الاستثمار الإفريقى البريطانى     elsaba7    

أحمد عاصم: هناك أمور هامة للمرأة يجب القيام بها قبل الحمل

العالم المصرى أحمد عاصم الملا

العالم المصرى أحمد عاصم الملا

أوضح الدكتور أحمد عاصم الملا إستشارى الحقن المجهرى والمناظير النسائية أن هناك أمور هامة يجب أن تقوم بها المرأة قبل الحمل حيث تشعر كثير من النساء بمخاوف من مرحلة الحمل والولادة، ولكن من خلال بعض التحضيرات التي تسبق الحمل، يمكنها تفادي العديد من المشكلات وتجاوز أي شعور بالقلق خلال هذه الفترة.

وقال الدكتور أحمد عاصم الملا يجب على المرأة أن تقوم ببعض الفحوصات الهامة قبل أن تبدأ في رحلة الحمل وذلك للتأكد من أن صحتها جيدة ولا تحتاج إلى أي فيتامينات أو مكملات غذائية تنقصها.

وأضاف الدكتور أحمد عاصم الملا إن كانت تعاني من أي مشكلة صحية سوف ينصحها الطبيب بتناول بعض العناصر الغذائي الهامه التي تضمن الحفاظ على صحتها ونمو جنينها بشكل جيد وتساعد هذه الفحوصات في الطمأنة على صحة الرحم والهرمونات، وتفادي أي مشكلات صحية تواجهها فيما بعد.

وأوضح الدكتور أحمد عاصم الملا قبل اتخاذ قرار الحمل يجب الإبتعاد عن أي عادات خاطئة قد تشكل خطورة على الصحة مثل التدخين الذي يزيد فرص الإجهاض أو تناول طعام غير صحي مثل الأطعمة النيئة والسكريات والحليب غير المبستر وغيرها لأنها تسبب اثار جانبية على الجنين.

وأشار الملا يجب على المرأة التي تنوي الحمل أن تبتعد عن أي مصادر سموم سواء عن طريق الأطعمة أو المواد الكيماوية الضارة، وذلك لأن هذه المواد تسبب تشوهات خلقية للجنين.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى