نصيحة وإلا تحدث المفاجأة.. نتيجة عكسية من الرياضة في هذه الحالة | الصباح
النويشى يحصل على موافقة التأمين الصحى بعودة اللجنة الثلاثية     elsaba7     الدفع بعناصر من الشرطة النسائية لتأمين ستاد القاهرة الدولي     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من طقس اليوم.. العظمى بالقاهرة 40     elsaba7     القبض على 4 داعشيين في نيكاراجو     elsaba7     تسريب امتحان الجغرافيا والكيمياء للثانوية العامة بعد دقائق من بدءه     elsaba7     مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7    

نصيحة وإلا تحدث المفاجأة.. نتيجة عكسية من الرياضة في هذه الحالة

محرر الصباح / 2019-04-19 18:05:43 / منوعات
تمارين

تمارين

فجرت أبحاث جديدة أجريت في جامعة لوبورو، مفاجأة غير متوقعة، بأن ممارسة التمارين الرياضية قد تصيب بعض الأشخاص بالسمنة وزيادة الوزن على عكس ما هو شائع.

ووفقًا لما نشره موقع صحيفة Daily mail البريطانية، فإن الأشخاص الذين يفرطون في تناول الطعام بعد ممارسة التمارين الرياضية على اعتبار أنهم يستحقون ذلك بعد إجهاد التمارين، هم الأكثر عرضة للإصابة بزيادة الوزن وعدم استفادة أجسامهم من الرياضة التي مارسوها.

 

وتوصلت نتائج الأبحاث إلى أنه من الضروري عدم تناول وجبات دسمة عقب ممارسة التمارين الرياضية، كذلك عدم الإفراط في وجبة العشاء وضرورة اتباع نظام غذائي صحي إلى جانب ممارسة الرياضة.


اضف تعليقك

لأعلى