نصيحة وإلا تحدث المفاجأة.. نتيجة عكسية من الرياضة في هذه الحالة | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

نصيحة وإلا تحدث المفاجأة.. نتيجة عكسية من الرياضة في هذه الحالة

محرر الصباح / 2019-04-19 18:05:43 / منوعات
تمارين

تمارين

فجرت أبحاث جديدة أجريت في جامعة لوبورو، مفاجأة غير متوقعة، بأن ممارسة التمارين الرياضية قد تصيب بعض الأشخاص بالسمنة وزيادة الوزن على عكس ما هو شائع.

ووفقًا لما نشره موقع صحيفة Daily mail البريطانية، فإن الأشخاص الذين يفرطون في تناول الطعام بعد ممارسة التمارين الرياضية على اعتبار أنهم يستحقون ذلك بعد إجهاد التمارين، هم الأكثر عرضة للإصابة بزيادة الوزن وعدم استفادة أجسامهم من الرياضة التي مارسوها.

 

وتوصلت نتائج الأبحاث إلى أنه من الضروري عدم تناول وجبات دسمة عقب ممارسة التمارين الرياضية، كذلك عدم الإفراط في وجبة العشاء وضرورة اتباع نظام غذائي صحي إلى جانب ممارسة الرياضة.


اضف تعليقك

لأعلى