غرفة عمليات مركزية بوزارة الشباب والرياضة لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية | الصباح
طلاب أولى ثانوى يؤدون اختبار العربى بامتحان الفرصة الثانية ورقيا.. اليوم     elsaba7     100 مليون صحة تكشف .. شرب القهوة والشاى يسبب ارتفاع ضغط الدم     elsaba7     تعرف علىدرجات الحراراةالمتوقعه بجميع محافظات مصر ... اليوم     elsaba7     500 ألف بطاقة.. تصدرها وزارة "التضامن" للخدمات المتكاملة لذوى الإعاقة     elsaba7     رئيس الوزراء يفتتح جراج روكسى الإلكترونى بمصر الجديدة.. اليوم     elsaba7     روستيخ يشارك في هذا المعرض للأسلحة     elsaba7     تفاصيل مشاركة «روس أوبورون إكسبورت» في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر «إيدكس 2018»     elsaba7     "مروحيات روسيا" تجري محادثات حول تصدير 8 طائرات مروحية إلى ماليزيا     elsaba7     ‏بدعم من"روستيخ" مجلس الأعمال الروسي السنغافوري يوسع أعمال المنصة RSTrade     elsaba7     "روستيخ" تقدم لأول مرة خارج روسيا عرضا عمليا للجيل الجديد من المنظومة الصاروخية الراجمة     elsaba7     شركة روسية تعرض "كلاشينكوف" جديد و "بانتسير - مي" في معرض آيدكس     elsaba7     "روستيخ" الروسية تمول مشاريع الطيران المدني بـ 600 مليون دولار     elsaba7    

غرفة عمليات مركزية بوزارة الشباب والرياضة لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

ا ش ا / 2019-04-19 18:05:32 / الصباح Extra
وزارة الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة

وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بتشكيل غرفة عمليات مركزية من مساعدي ومعاوني الوزير وعدد من رؤساء الإدارات المركزية بالوزارة، فضلا عن تشكيل غرفة عمليات فرعية بمحافظات الجمهورية، لمتابعة عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقررة خلال الفترة من 20 إلى 22 من أبريل الجارى. 

وأوضح صبحي - في تصريح اليوم /الجمعة/ - أن الهدف من غرفة العمليات هو المتابعة المستمرة على مدار اليوم لعملية الاستفتاء على تعديلات الدستور، مؤكدا أن هناك تواصلا دائما ومستمرا طوال عملية الاستفتاء من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة وغرفتي العمليات بوزارة الداخلية ومجلس الوزراء.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تشارك في نشر الوعي السياسي بالتعديلات الدستورية 2019، حيث قامت الوزارة بطباعة 100 ألف نسخة تضمنت التعديلات الدستورية المقرر الاستفتاء عليها.


اضف تعليقك

لأعلى