غرفة عمليات مركزية بوزارة الشباب والرياضة لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

غرفة عمليات مركزية بوزارة الشباب والرياضة لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

ا ش ا / 2019-04-19 18:05:32 / الصباح Extra
وزارة الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة

وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بتشكيل غرفة عمليات مركزية من مساعدي ومعاوني الوزير وعدد من رؤساء الإدارات المركزية بالوزارة، فضلا عن تشكيل غرفة عمليات فرعية بمحافظات الجمهورية، لمتابعة عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقررة خلال الفترة من 20 إلى 22 من أبريل الجارى. 

وأوضح صبحي - في تصريح اليوم /الجمعة/ - أن الهدف من غرفة العمليات هو المتابعة المستمرة على مدار اليوم لعملية الاستفتاء على تعديلات الدستور، مؤكدا أن هناك تواصلا دائما ومستمرا طوال عملية الاستفتاء من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة وغرفتي العمليات بوزارة الداخلية ومجلس الوزراء.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تشارك في نشر الوعي السياسي بالتعديلات الدستورية 2019، حيث قامت الوزارة بطباعة 100 ألف نسخة تضمنت التعديلات الدستورية المقرر الاستفتاء عليها.


اضف تعليقك

لأعلى