جراح مصرى يشارك فى مؤتمر التجميل ونحت القوام بفرنسا | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

جراح مصرى يشارك فى مؤتمر التجميل ونحت القوام بفرنسا

الدكتور محمد عماد الدين

الدكتور محمد عماد الدين

يشارك الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام , فى مؤتمر الجمعية الفرنسية لأطباء التجميل , والذى يعقد الأحد القادم فى العاصمة الفرنسية باريس تحت عنوان"شفط الدهون تقنية الوصول الى الجمال بنحت القوام"  , وذلك لمناقشة أهم المستجدات العالمية فى عالم شفط الدهون , والتقنيات الحديثة المستخدمة لنحت الجسم فى العالم , ومدى مواكبة العالم للتطورات الأخيرة المرتبطة بتقنية شفط الدهون.

كما سيشارك فى المؤتمر والذى سيعقد لمدة ثلاثة أيام أفضل 100 جراح تجميل على مستوى العالم , بمشاركة العديد من المؤسسات الطبية العالمية من مختلف أنحاء العالم , وتقديم أوراق بحثية خلال ورش العمل التى ستعقد على هامش المؤتمر .
وقال الدكتور محمد عماد الدين أن مصر لديها من خبراء وأطباء التجميل ما يؤهلها أن تكون فى المقدمة والريادة , وخاصة أن مصر تمتلك كل المقومات الأساسية التى تؤكد أنها الأولى والأفضل فى مجالات كثيرة , ولكن لم يسلط عليها الضوء من قبل , كما أن مصر تمتلك مقومات بشرية وتكنولوجية أفضل بكثير من دول أخرى .
وأضاف الدكتور محمد عماد الدين أنه سيتقدم ببحث خلال المؤتمر سيناقش أهمية شفط الدهون والتقنيات المستخدمة فى عالم شفط الدهون , والنتائج الإيجابية التى وصلت إليها مصر خلال الخمس سنوات الأخيرة فى عالم التجميل وبالأخص شفط الدهون ونحت قوام الجسم .
وأشار الدكتور محمد عماد الدين أن السياحة العلاجية فى مصر تحتاج الى تسليط الضوء ناحيتها من خلال سفراء يتحدثون عن إمكانيات مصر الطبية فى كل المجالات  , وخاصة ان مواطنين من دول كثيرة يلجأون الى مصر على إعتبار أنها الأفضل بناء على المقارنات مع الدول الأخرى .


اضف تعليقك

لأعلى