جراح مصرى يشارك فى مؤتمر التجميل ونحت القوام بفرنسا | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

جراح مصرى يشارك فى مؤتمر التجميل ونحت القوام بفرنسا

الدكتور محمد عماد الدين

الدكتور محمد عماد الدين

يشارك الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام , فى مؤتمر الجمعية الفرنسية لأطباء التجميل , والذى يعقد الأحد القادم فى العاصمة الفرنسية باريس تحت عنوان"شفط الدهون تقنية الوصول الى الجمال بنحت القوام"  , وذلك لمناقشة أهم المستجدات العالمية فى عالم شفط الدهون , والتقنيات الحديثة المستخدمة لنحت الجسم فى العالم , ومدى مواكبة العالم للتطورات الأخيرة المرتبطة بتقنية شفط الدهون.

كما سيشارك فى المؤتمر والذى سيعقد لمدة ثلاثة أيام أفضل 100 جراح تجميل على مستوى العالم , بمشاركة العديد من المؤسسات الطبية العالمية من مختلف أنحاء العالم , وتقديم أوراق بحثية خلال ورش العمل التى ستعقد على هامش المؤتمر .
وقال الدكتور محمد عماد الدين أن مصر لديها من خبراء وأطباء التجميل ما يؤهلها أن تكون فى المقدمة والريادة , وخاصة أن مصر تمتلك كل المقومات الأساسية التى تؤكد أنها الأولى والأفضل فى مجالات كثيرة , ولكن لم يسلط عليها الضوء من قبل , كما أن مصر تمتلك مقومات بشرية وتكنولوجية أفضل بكثير من دول أخرى .
وأضاف الدكتور محمد عماد الدين أنه سيتقدم ببحث خلال المؤتمر سيناقش أهمية شفط الدهون والتقنيات المستخدمة فى عالم شفط الدهون , والنتائج الإيجابية التى وصلت إليها مصر خلال الخمس سنوات الأخيرة فى عالم التجميل وبالأخص شفط الدهون ونحت قوام الجسم .
وأشار الدكتور محمد عماد الدين أن السياحة العلاجية فى مصر تحتاج الى تسليط الضوء ناحيتها من خلال سفراء يتحدثون عن إمكانيات مصر الطبية فى كل المجالات  , وخاصة ان مواطنين من دول كثيرة يلجأون الى مصر على إعتبار أنها الأفضل بناء على المقارنات مع الدول الأخرى .


اضف تعليقك

لأعلى