دوري أبطال أوروبا.. ميسي يفوز بجائزة لاعب الأسبوع | الصباح
الإفتاء توضح حكم الشرع لمن يريد الإفطار فى رمضان بسبب الحر     elsaba7     وزيرة الصحة تعقد عدداً من اللقاءات مع المنظمات الدولية لدعم المنظومة الصحية في مصر وأفريقيا     elsaba7     وزيرة الصحة تلتقي نظيرها الكوبي لتعزيز سبل التعاون في مجال اللقاحات والمستحضرات الحيوية     elsaba7     غداً.. توقيع بروتوكول تعاون بين التضامن وبنك ناصر الاجتماعي     elsaba7     الأوقاف تخصص 300 مليون جنيه للقرى الأكثر فقراً     elsaba7     دراسة تؤكد وجود هرمونات للذكورة لدى الرياضيات     elsaba7     "الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7    

دوري أبطال أوروبا.. ميسي يفوز بجائزة لاعب الأسبوع

عادل نصار / 2019-04-19 18:04:48 / رياضة
ميسى

ميسى

أداء عال وراقي ظهر به اللاعب العالمي ليونيال ميسي في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، قادة لحصد لاعب الأسبوع في البطولة سالفة الذكر.

فيما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع لدوري أبطال أوروبا.

وتفوق ميسي على منافسيه البرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ، والهولندي ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس الهولندي ، والكوري الجنوبي سون هيونج مين جناح نادي توتنهام هوتسبير باختيار الجماهير، بعد قيادته برشلونة للفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة والتأهل لدور نصف النهائي من البطولة، حيث سجل هدفين في تلك المباراة ليحصد الجائزة عن جدارة.

ومن المنتظر أن يلاقي برشلونة نظيره ليفربول الإنجليزي في نصف النهائي من البطولة، وتقام مباراة الذهاب في الأول من شهر مايو على ملعب كامب ناو معقل الفريق الكاتلوني.


اضف تعليقك

لأعلى