بالفيديو.. سفيرة مصر بالبحرين: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يؤكد استمرارية برنامج الإصلاح الاقتصادي | الصباح
البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7    

بالفيديو.. سفيرة مصر بالبحرين: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يؤكد استمرارية برنامج الإصلاح الاقتصادي

.

.

قالت سهى الفار، سفيرة مصر بالبحرين، إن هناك إقبالا كبيرا من المصريين بالبحرين من أجل المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

 

وأوضحت "الفار" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" ، اليوم الجمعة، أن هذا الاستفتاء يؤكد استمرارية برنامج الإصلاح الاقتصادى وسيره بإيجابية، مؤكدة أن المصريين حريصين على المشاركة بالتصويت في الاستفتاء لوعيهم بواجبهم الوطني على مستوى جميع دول العالم.

 

ونوهت سفيرة مصر بالبحرين، إلى أن هناك حملات للتوعية بأهمية المشاركة مما حفزهم على المشاركة الإيجابية، مضيفة أن التعديلات الدستورية تعبير عن آراء للكثير من المصريين بالخارج والداخل.

 


اضف تعليقك

لأعلى