إسرائيل تطور صاروخاً يتيح الالتفاف على منظومة "إس-300" الروسية | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

إسرائيل تطور صاروخاً يتيح الالتفاف على منظومة "إس-300" الروسية

صورة للصاروخ

صورة للصاروخ

كشف موقع "والاه" العبري أن إسرائيل أعلنت عن تطويرها صاروخا جديدا يتيح الالتفاف على منظومة "إس-300" الروسية التي تسلمتها القوات النظامية السورية كما وسعت تهديدها ليشمل كل لبنان، وهددت بدفع الحكومة اللبنانية ثمن أي حرب مستقبلية.

وقال قائد اللواء الشمالي في جيش الاحتلال الإسرائيلي الجنرال يوئيل ستريك إن جيشه ينظر إلى الجبهة الشمالية، مع سوريا ولبنان، على أنها الأشد أهمية، وأنها تشكل أكبر تهديد عسكري لإسرائيل.

 

وأضاف أن حزب الله ما زال يخطط لمهاجمة الجليل، في حالة الحرب، واحتلال مناطق حدودية فيه وزاد في الحرب القادمة سنرتكب خطأ إذا فصلنا بين دولة لبنان وحزب الله، لأن حزب الله لاعب سياسي وجزء من الدولة.

 

وهدد الجنرال الإسرائيلي بأنه في حال تم تفعيل بطاريات "إس 300" ضد طائرات سلاح الجو الإسرائيلي، فإن الأخير سيزيل هذا التهديد، رغم أن هذا قد يضع تحديًا أمام علاقاتنا مع روسيا


اضف تعليقك

لأعلى