أول رد من عصام .. كاريكا "مااتحرشتش بياسمين ومش هسيب حقي" | الصباح
نص كلمة "عبد العال" بشأن تشكيل لجنة خاصة للوقاية من الإرهاب والتطرف     elsaba7     "مهرجان اللقاءات الشاطئية"حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالإسكندريه( صور)     elsaba7     الإخوانية توكل كرمان تعترف بالتورط في جريمة اغتيال الرئيس اليمني وتصف المنفذين بالثوار     elsaba7     وزيرة الهجرة: نجني ثمار مبادرة "نوستوس" ومنها عودة الرحلات القبرصية واليونانية لمصر     elsaba7     الإسماعيلى يفضل استبعاد دونجا من مواجهة الجزيرة.. تعرف على السبب     elsaba7     نقيب الصحفيين يعلن عودة قطعة أرض أكتوبر كمشروع سكنى للنقابة     elsaba7     تكليف إدارة المواطنة بحملة تطعيم ضد البلهارسيا بالغربية     elsaba7     فوضى السوق العشوائى يحاصر مدخل قرية «أبوعلى» بالمحلة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على مصير توابيت منطقة العساسيف بالأقصر     elsaba7     بحضور وزير التقل.. افتتاح محطة هليوبوليس بالخط الثالث لمترو الأنفاق     elsaba7     الأثار تكشف حقيقة تحويل مباني القاهرة الأثرية لمطاعم وفنادق     elsaba7     فيديو.. صورة ترصد أغرب طلب لمتهم بعد الحكم عليه بالإعدام     elsaba7    

أول رد من عصام .. كاريكا "مااتحرشتش بياسمين ومش هسيب حقي"

عادل نصار / 2019-04-18 22:42:21 / فن
عصام كاريكا

عصام كاريكا

كشف الملحن عصام كاريكا عن حقيقة ما أثير حول تهديده للفنانة الجزائرية ياسمين نيار والتي رددت بأنها تعرضت للتحرش والنصب على يده وهو ما نفاه جملة وتفصيلا.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد مقدم برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم، أنه أنه لن يترك حقه من المطربة الجزائرية ياسمين نيار، التي قامت بالنصب عليه بمبلغ 5 آلاف دولار بعد الانتهاء من تسجيل أغنية تحمل عنوان "الواد الحريف"، الأمر الذي اضطره إلى تقديم بلاغ ضدها ومنعها من دخول مصر.

ونفى كاريكا تهديدها بالقتل كما رددت الأخبار قائلاً: "هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة".

جدير بالاشارة أن المطربة الجزائرية ياسمين نيار، تقدمت بشكوى إلى نقابة الموسيقيين المصرية، ضد الملحن والمطرب عصام كاريكا، تتهمه فيها بالنصب عليها، وتعرضها للتهديد، والابتزاز والتحرش من قبله، عقب اتفاقهما على التعاون في أغنية باللهجة المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى