أول رد من عصام .. كاريكا "مااتحرشتش بياسمين ومش هسيب حقي" | الصباح
"المصرى للدرسات الإستراتيجية" عن صفقة القرن : نريد حلا بعيدا عن المناورات والمزايدات السياسية     elsaba7     خلال ال ٢٧ ساعة المقبلة.. استقرار في حالة الجو والعظمى بالقاهرة 19درجة     elsaba7     أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7     غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7    

أول رد من عصام .. كاريكا "مااتحرشتش بياسمين ومش هسيب حقي"

عادل نصار / 2019-04-18 22:42:21 / فن
عصام كاريكا

عصام كاريكا

كشف الملحن عصام كاريكا عن حقيقة ما أثير حول تهديده للفنانة الجزائرية ياسمين نيار والتي رددت بأنها تعرضت للتحرش والنصب على يده وهو ما نفاه جملة وتفصيلا.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد مقدم برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم، أنه أنه لن يترك حقه من المطربة الجزائرية ياسمين نيار، التي قامت بالنصب عليه بمبلغ 5 آلاف دولار بعد الانتهاء من تسجيل أغنية تحمل عنوان "الواد الحريف"، الأمر الذي اضطره إلى تقديم بلاغ ضدها ومنعها من دخول مصر.

ونفى كاريكا تهديدها بالقتل كما رددت الأخبار قائلاً: "هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة".

جدير بالاشارة أن المطربة الجزائرية ياسمين نيار، تقدمت بشكوى إلى نقابة الموسيقيين المصرية، ضد الملحن والمطرب عصام كاريكا، تتهمه فيها بالنصب عليها، وتعرضها للتهديد، والابتزاز والتحرش من قبله، عقب اتفاقهما على التعاون في أغنية باللهجة المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى