حزب مصر الثورة يشارك الجالية المصرية في السعودية في الإعلان الموافقة على التعديلات الدستورية (صور) | الصباح
يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7     لهذا السبب انفصلت فنانة تركية عن زوجها بعد 36 ساعة فقط     elsaba7     بعد "بحر" .. تامر مرسي يقتحم دراما "الأوف سيزون" ويقدم " بلا دليل"     elsaba7    

ليلة في حب مصر

حزب مصر الثورة يشارك الجالية المصرية في السعودية في الإعلان الموافقة على التعديلات الدستورية (صور)

محرر الصباح / 2019-04-18 21:15:49 / سياسة
ا

ا

احتفالا بالعرس الديمقراطي الذي تشهده مصر، شارك أبناء مصر بالخارج ، في الاحتفالية التي نظمتها الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية والاتحاد العام للمصريين في الخارج لإعلان موافقتها على التعديلات الدستورية المقترحة، ودعمها لمسيرة التنمية والاصلاح التي شهدتها البلاد عقب ثورتيها المجيدتين، واستكمالا لرؤية التغيير والتمكين للشباب والمصريين بالخارج ومختلف فئات الشعب،

ا
ا

شارك شباب حزب مصر الثورة  المقيم بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية معالي الدكتور حسين ابو العطا رئيس الحزب، والمستشار خالد السيد مساعد رئيس الحزب ورئيس لجنة الشؤون القانونية،  تلبية لدعوة المستشار عادل حنفي ومندوبي السفارة المصرية بالرياض.

وشهد الحفل حضورا واسعا من خيرة شباب مصر وعلى رأسهم الاستاذ محمد الصاوي مدير تطوير مجموعة وادي النحل الاستثمارية، واحمد فهيم المستشار المالي لمركز العباقرة، وأحمد يعقوب مدير مصنع وادي النحل، و محمد جمال المستشار المالي لشركة اعادة التشغيل المحدودة، والدكتور محمد العمبوجي مستشار العلاقات الخارجية بالحزب والمستشار الاعلامي مكتب صدى الخبرة.

كما حضر جمع من المستشارين القانونيين بالمملكة العربية السعودية وعلى رأسهم المستشار أشرف عبدالفتاح ، للتوعية بمدى ضرورة وأهمية التعديلات وفاعليتها في قاطرة التنمية ومناقشة الاضافات التي أضافتها التعديلات لتحقيق الرؤية والتمكين لكافة فئات وأنه لم يعد هناك فئات مهمشة ، كما حضرت الدكتورة راندا البوصيري استاذة جراحة التجميل بالمستشفى السعودي البريطاني ، ولفيف من المستثمرين المصريين.

وأقر الحضور بالموافقة على التعديلات الدستورية لما فيه من الصالح العام لمصر والمصريين ،  والاحتفالية مستمرة على مدار الايام الثلاثة المقبلة الجمعة والسبت والاحد احتفالا بالاستحقاق الوطني والعرس  الديمقراطي الذي انطلق من مصر ليسمع صداه في الخارج من أبناء مصر  الاوفياء المقيمين بالخارج ، هكذا عرفت مصر العراقة والاصالة وعرف أبناءها .


ا
ا

 


اضف تعليقك

لأعلى