سيناي.. رواية جديد في عالم الرعب والفانتازيا | الصباح
الليلة.. الأهلي يواجه البلاستيك في الودية الأخيرة قبل لقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     في السادسة مساء الليلة.. ديانج يبدأ مشواره مع الأهلي بعد الفحص الطبي     elsaba7     الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور)     elsaba7     حمادة إسماعيل مداعبًا "الهضبة": "امال الناس هتعمل إيه لما يسمعوا الألبوم؟!" (صور)     elsaba7     تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير     elsaba7     القبض على المتهمين بسرقة ماكينات خياطة لحضانه جمعية بشبرا قبل بيعها بالموسكي     elsaba7     ضبط شخصين لسرقتهما شقة بالنزهه     elsaba7     البابا ثيودوروس : نشكر الدولة المصرية لاهتمامها بترميم الكنائس (صور)     elsaba7     ضبط المتهم بسرقة 17 الف جنية من كشك سجائر بالجمالية     elsaba7     مصرى يحصل على  100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت     elsaba7     بالصور .. القبض على حرامية شقق التجمع بالقاهرة الجديدة     elsaba7     ضبط المتهم بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في سوهاج     elsaba7    

سيناي.. رواية جديد في عالم الرعب والفانتازيا

محرر الصباح / 2019-04-18 20:04:15 / منوعات
ا

ا

يُصدر الكاتب والصحفي، عبدالرحمن دياب، خلال أيام روايته الأولى "سيناي"، عن منصة "كتبنا" للنشر الورقي والإلكتروني، لتكون باكورة أعماله الأدبية.

تدور أحداث الرواية في إطار من الفانتازيا حول صراع يشب بين عائلة ملعونة وعشيرة دموية وقبيلة غير بشرية أجادت الاختفاءَ في مصر قبل مئات السنين، ووسط هذه الأحداث تلعب ما تسمى "الوكالة" دورًا غامضًا للسيطرة على مجريات الأحداث، لتظهر خلال الفصول العديدُ من المفاجآت غير المتوقعة.


اضف تعليقك

لأعلى