غرفة عمليات بالوطنية للإعلام لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء | الصباح
المشروعات والتأشيرة الإلكترونية.. كواليس اجتماع الرئيس مع مدبولي ووزير الاتصالات     elsaba7     نجم مصر الصاعد إلى أمستردام للمنافسة على بطولة هولندا للجولف     elsaba7     السيسي يوجّه بمواصلة تطوير قطاع السياحة من خلال تعزيز الإصلاحات الهيكلية     elsaba7     الأونروا: لسنا سبب مشكلة لاجئي فلسطين.. واستمرارها بسبب المجتمع الدولي (فيديو)     elsaba7     دعم الشرعية فى اليمن: تدمير طائرة لـ"الحوثيين" تحمل متفجرات     elsaba7     إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة فى حادث تصادم بالغربية     elsaba7     نشوى مصطفي عن ياسمين صبري في "حكايتي":"سوبر ستار وكاريزما"     elsaba7     رد فعل قوي من "هواوى" على حظر ترامب التعامل معها     elsaba7     "صناع الخير" تبدأ أولى قوافل إعمار المنازل المتهالكة بـ"دار السلام" في الفيوم     elsaba7     البنك المركزي يُثبت سعر الفائدة علي الإقراض والإيداع.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بسبب الحر الشديد .. اندلاع حريق فى كشك كهرباء بالغربية (صور)     elsaba7     الرقابة الإدارية تلقى القبض على عدد من الأشخاص في قضايا رشوة     elsaba7    

غرفة عمليات بالوطنية للإعلام لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء

انتخابات

انتخابات

عقد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين اليوم /الخميس/ اجتماعا بالقطاعات المعنية بالتغطية الإعلامية للاستفتاء على التعديلات الدستورية لمتابعة خطة عمل التغطية الإعلامية وكافة التجهيزات الفنية والبشرية من كاميرات ووحدات بث مباشر، وأطقم عمل التغطية من مراسلين ومخرجين ومعدين وفنيين، وجهوزية شبكة مراسلي الهيئة داخل مصر وخارجها.

وشدد زين - خلال الاجتماع - على توفير كافة الإمكانيات لتقديم تغطية مهنية واحترافية مع الالتزام بالمعايير التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات، كما شدد على ضرورة الرجوع للمصادر الرسمية قبل بث أية معلومات أو تقارير إخبارية حول عملية الاستفتاء لتوصيل رسالة إعلامية صادقة للجمهور.

كما ناقش زين القيام بتغطية كافة مراحل عملية الاستفتاء وفي مقدمتها قيام المصريين بالإدلاء بآراءهم داخل اللجان وخارجها، وجهود كافة أجهزة الدولة في تنظيم الاستفتاء، منها الهيئة الوطنية للانتخابات، وجهودها التنظيمية والإدارية والمؤتمرات الصحفية التى تعقدها، وكذلك جهود القوات المسلحة والشرطة في تأمين المواطنين وعملية الاستفتاء والتصدي لأية محاولات للمساس بأمن المواطن لإفساد هذا العرس الديمقراطي.

واستمع زين لرؤساء القطاعات المعنية بالتغطية الذين قدموا تفاصيل الاستعدادات لتغطية هذا الحدث الديمقراطي بخطة إعلامية متكاملة لتزويد المشاهد بجميع تفاصيل الحدث أولا بأول.

وتفقد حسين زين، تجهيزات غرفة متابعة تنفيذ التغطية الإعلامية وتأكد من توافر كافة التجهيزات والخدمات، كما تفقد أيضا مقار لجان الاستفتاء بالوطنية للإعلام.

وأعلنت الهيئة استمرار الاجتماعات للمتابعة اللحظية لتغطية شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام لعملية الاستفتاء.


اضف تعليقك

لأعلى