أول صور لحادث القطار بكفر الشيخ.. و20 سيارة إسعاف تهرع للمكان | الصباح
كريم علاء الدين أمينا للجنة الشباب بحزب "المصريين"     elsaba7     المصالحة القطرية الخليجية تدخل النفق المظلم     elsaba7     زلازل اليونان تجدد مخاوف الإسكندرية من تسونامى     elsaba7     «الاختبار النفسى» ضمن مصوغات التعيين بالجهاز الإدارى للدولة     elsaba7     جدل بالكنيسة قبل الاحتفال بأعياد الميلاد مع الكاثوليك     elsaba7     انقلاب «تميم» على قمة الخليج     elsaba7     فصل الشهر العقارى عن "العدل".. فبراير المقبل     elsaba7     حسام مصطفى: المشهد الإعلامى يحتاج لوجوه شابة.. ولا أتنازل عن تحقيق هدفى     elsaba7     رئيس الحركة الوطنية لجنوب السودان فى حوار لـ«الصباح» كاستيلو قرنق: تأسيس الولاية الجديدة مرتبط بتكاليف مالية كبيرة سيدفعها المواطن فى النهائية     elsaba7     تفاصيل الخريطة السياسية والإعلامية الجديدة بعد منتدى شباب العالم     elsaba7     أهداف تركيا من الاتفاق الأمنى مع رئيس حكومة الوفاق: خاص.. عملية حصار أردوغان بعد اتفاقه مع السراج     elsaba7     فى حوار مع «الصباح»..محافظ الغربية: لن أتهاون عن معاقبة المتقاعسين     elsaba7    

أول صور لحادث القطار بكفر الشيخ.. و20 سيارة إسعاف تهرع للمكان

الحادث

الحادث

ننشر أول صور لخروج قطار عن مساره في كفر الشيخ حيث أصيب أكثر من 25 شخصًا، ووقع الحادث بالقرب من مزلقان أبو تمادا بجوار مستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ.

وتلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ ، إخطار من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بورود إخطار من شرطة النقل والمواصلات يفيد بخروج قطار عن القضبان بالقرب من مزلقان أبو تمادا ومستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ نتج عنه إصابة عدد من المواطنيين لم يتم تحديد عددهم بعد ، وجارى نقلهم إلى مستشفيات كفر الشيخ العام والعبور للتأمين الصحى.

وأضاف الدكتور أحمد الجنزورى مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ ، أن غرفة العمليات رفعت حالة الطوارئ ودفعت بـ 20 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ لنقل المصابين إلى مستشفيات كفر الشيخ العام ، والعبور للتأمين الصحى.

وتابع الجنزورى أنه لا يوجد أى حصر حتى الأن باعداد المصابين وأن رجال الإسعاف يقومون بالتعاون مع الأهالى وقوات الحماية المدنية بنقل وإخلاء المصابين من موقع الحادث ونقلهم إلى سيارات الإسعاف لإسعافهم ونقلهم إلى المستشفيات القريبة.

وفي سياق متصل، فقد صرح مصدر طبي بمستشفي كفرالشيخ العام، أنه قد تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفي لإستقبال المصابين وتقديم الرعاية الطبية لهم.

 

صورة
صورة
صورة
صورة
الحادث
الحادث

 

 


اضف تعليقك

لأعلى