أول صور لحادث القطار بكفر الشيخ.. و20 سيارة إسعاف تهرع للمكان | الصباح
معهد وقاية النباتات يقوم بانتاج وتوزيع مبيد حيوي لمكافحة الآفات     elsaba7     وائل غانم يوضح التقنيات المُستخدمة في عملية شد الجسم بعد تكميم المعدة     elsaba7     "القومي للإعاقة" يتابع واقعة اعتداء مسجلان خطر على فتاة بالجيزة     elsaba7     انتظام حركة قطارات مترو الخط الاول بعد سحب القطار المعطل بمحطة مترو جمال عبد الناصر     elsaba7     مصر تشارك في المؤتمر الوزاري لحركة عدم الانحياز في فنزويلا     elsaba7     نهاد أبو القمصان تكشف مميزات قانون الجمعيات الأهلية.. فيديو     elsaba7     باحث: أنقرة تختلق أزمات لترحيل السوريين (فيديو)     elsaba7     حازم منير: الإخوان اخترقوا الجمعيات الأهلية خلال 2011».. فيديو     elsaba7     سفيرة مالاوى بالقاهرة: الرئيس السيسى يشجع المستثمرين للعمل فى إفريقيا..ولدينا فرص استثمار واعدة     elsaba7     أسامة العرقسوسى فى حوار خاص لـ«الصباح»..الاقتصاد لن ينهض إلا بسواعد المصنعين المصريين..ونعانى من ظاهرة الغش التجارى     elsaba7     بوكو حرام.. جماعة أدمنت خطف النساء     elsaba7     من العسيلي إلى عبير صبري.. التجاوز في حق الجماهير عرض مستمر (صور وفيديو)     elsaba7    

أول صور لحادث القطار بكفر الشيخ.. و20 سيارة إسعاف تهرع للمكان

الحادث

الحادث

ننشر أول صور لخروج قطار عن مساره في كفر الشيخ حيث أصيب أكثر من 25 شخصًا، ووقع الحادث بالقرب من مزلقان أبو تمادا بجوار مستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ.

وتلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ ، إخطار من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بورود إخطار من شرطة النقل والمواصلات يفيد بخروج قطار عن القضبان بالقرب من مزلقان أبو تمادا ومستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ نتج عنه إصابة عدد من المواطنيين لم يتم تحديد عددهم بعد ، وجارى نقلهم إلى مستشفيات كفر الشيخ العام والعبور للتأمين الصحى.

وأضاف الدكتور أحمد الجنزورى مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ ، أن غرفة العمليات رفعت حالة الطوارئ ودفعت بـ 20 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ لنقل المصابين إلى مستشفيات كفر الشيخ العام ، والعبور للتأمين الصحى.

وتابع الجنزورى أنه لا يوجد أى حصر حتى الأن باعداد المصابين وأن رجال الإسعاف يقومون بالتعاون مع الأهالى وقوات الحماية المدنية بنقل وإخلاء المصابين من موقع الحادث ونقلهم إلى سيارات الإسعاف لإسعافهم ونقلهم إلى المستشفيات القريبة.

وفي سياق متصل، فقد صرح مصدر طبي بمستشفي كفرالشيخ العام، أنه قد تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفي لإستقبال المصابين وتقديم الرعاية الطبية لهم.

 

صورة
صورة
صورة
صورة
الحادث
الحادث

 

 


اضف تعليقك

لأعلى