عشرات الإصابات في خروج قطار عن مساره بكفر الشيخ | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

عشرات الإصابات في خروج قطار عن مساره بكفر الشيخ

محافظة كفرالشيخ

محافظة كفرالشيخ

أصيب أكثر من 25 شخصًا فى خروج قطار عن القضبان بمحافظة كفر الشيخ، بالقرب من مزلقان أبو تمادا بجوار مستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ.

تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ ، إخطار من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بورود إخطار من شرطة النقل والمواصلات يفيد بخروج قطار عن القضبان بالقرب من مزلقان أبو تمادا ومستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ نتج عنه إصابة عدد من المواطنيين لم يتم تحديد عددهم بعد ، وجارى نقلهم إلى مستشفيات كفر الشيخ العام والعبور للتأمين الصحى.

وأضاف الدكتور أحمد الجنزورى مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ ، أن غرفة العمليات رفعت حالة الطوارئ ودفعت بـ 20 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ لنقل المصابين إلى مستشفيات كفر الشيخ العام ، والعبور للتأمين الصحى.

وتابع الجنزورى أنه لا يوجد أى حصر حتى الأن باعداد المصابين وأن رجال الإسعاف يقومون بالتعاون مع الأهالى وقوات الحماية المدنية بنقل وإخلاء المصابين من موقع الحادث ونقلهم إلى سيارات الإسعاف لإسعافهم ونقلهم إلى المستشفيات القريبة.

وفي سياق متصل، فقد صرح مصدر طبي بمستشفي كفرالشيخ العام، أنه قد تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفي لإستقبال المصابين وتقديم الرعاية الطبية لهم


اضف تعليقك

لأعلى