عشرات الإصابات في خروج قطار عن مساره بكفر الشيخ | الصباح
ننشر أسماء المصابين في حادث التصادم بالجيزة     elsaba7     أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7    

عشرات الإصابات في خروج قطار عن مساره بكفر الشيخ

محافظة كفرالشيخ

محافظة كفرالشيخ

أصيب أكثر من 25 شخصًا فى خروج قطار عن القضبان بمحافظة كفر الشيخ، بالقرب من مزلقان أبو تمادا بجوار مستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ.

تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ ، إخطار من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بورود إخطار من شرطة النقل والمواصلات يفيد بخروج قطار عن القضبان بالقرب من مزلقان أبو تمادا ومستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ نتج عنه إصابة عدد من المواطنيين لم يتم تحديد عددهم بعد ، وجارى نقلهم إلى مستشفيات كفر الشيخ العام والعبور للتأمين الصحى.

وأضاف الدكتور أحمد الجنزورى مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ ، أن غرفة العمليات رفعت حالة الطوارئ ودفعت بـ 20 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ لنقل المصابين إلى مستشفيات كفر الشيخ العام ، والعبور للتأمين الصحى.

وتابع الجنزورى أنه لا يوجد أى حصر حتى الأن باعداد المصابين وأن رجال الإسعاف يقومون بالتعاون مع الأهالى وقوات الحماية المدنية بنقل وإخلاء المصابين من موقع الحادث ونقلهم إلى سيارات الإسعاف لإسعافهم ونقلهم إلى المستشفيات القريبة.

وفي سياق متصل، فقد صرح مصدر طبي بمستشفي كفرالشيخ العام، أنه قد تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفي لإستقبال المصابين وتقديم الرعاية الطبية لهم


اضف تعليقك

لأعلى