عشرات الإصابات في خروج قطار عن مساره بكفر الشيخ | الصباح

عشرات الإصابات في خروج قطار عن مساره بكفر الشيخ

محافظة كفرالشيخ

محافظة كفرالشيخ

أصيب أكثر من 25 شخصًا فى خروج قطار عن القضبان بمحافظة كفر الشيخ، بالقرب من مزلقان أبو تمادا بجوار مستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ.

تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ ، إخطار من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بورود إخطار من شرطة النقل والمواصلات يفيد بخروج قطار عن القضبان بالقرب من مزلقان أبو تمادا ومستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ نتج عنه إصابة عدد من المواطنيين لم يتم تحديد عددهم بعد ، وجارى نقلهم إلى مستشفيات كفر الشيخ العام والعبور للتأمين الصحى.

وأضاف الدكتور أحمد الجنزورى مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ ، أن غرفة العمليات رفعت حالة الطوارئ ودفعت بـ 20 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ لنقل المصابين إلى مستشفيات كفر الشيخ العام ، والعبور للتأمين الصحى.

وتابع الجنزورى أنه لا يوجد أى حصر حتى الأن باعداد المصابين وأن رجال الإسعاف يقومون بالتعاون مع الأهالى وقوات الحماية المدنية بنقل وإخلاء المصابين من موقع الحادث ونقلهم إلى سيارات الإسعاف لإسعافهم ونقلهم إلى المستشفيات القريبة.

وفي سياق متصل، فقد صرح مصدر طبي بمستشفي كفرالشيخ العام، أنه قد تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفي لإستقبال المصابين وتقديم الرعاية الطبية لهم


اضف تعليقك

لأعلى