عشرات الإصابات في خروج قطار عن مساره بكفر الشيخ | الصباح
زيادة أسعار السجائر.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     تشيع جثمان الرئيس الأسبق مبارك في جنازة عسكرية     elsaba7     وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك     elsaba7     شخص يؤدي عمرة لطبيب القلوب مجدي يعقوب     elsaba7     توم كروز يؤجل تصوير المهمة المستحيلة7 في إيطاليا بسبب كورونا     elsaba7     فيديو.. العمدة: اتجاه الدولة لدمج الاقتصاد غير الرسمي يحسن الحصيلة الضريبية     elsaba7     تعرف على نصائح الادارة العامة للمرور لقائدي السيارات اثناء وجود شبورة مائية     elsaba7     الإدارة العامة للمرور تقدم عدد من الإرشادات لقائدي السيارات حرصا على سلامتهم.. تعرف عليها     elsaba7     الإدارة العامة للمرور تدفع بسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أي اعطال على الطرق     elsaba7     محاكمة راجح.. الجلسة الثالثة لاستئناف المتهمين وإستماع شهود العيان بمحكمة شبين الكوم     elsaba7     الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة توقّع اتّفاقيّة مع المجلس الثقافي البريطاني لاعتماد الجامعة كمركز امتحانات     elsaba7     مؤسسة التمويل الأفريقية تستثمر في أوّل مشروع مستقلّ لإنتاج الطاقة والطاقة المتجددة في جيبوتي     elsaba7    

عشرات الإصابات في خروج قطار عن مساره بكفر الشيخ

محافظة كفرالشيخ

محافظة كفرالشيخ

أصيب أكثر من 25 شخصًا فى خروج قطار عن القضبان بمحافظة كفر الشيخ، بالقرب من مزلقان أبو تمادا بجوار مستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ.

تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ ، إخطار من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بورود إخطار من شرطة النقل والمواصلات يفيد بخروج قطار عن القضبان بالقرب من مزلقان أبو تمادا ومستشفى الزهراء بمدينة كفر الشيخ نتج عنه إصابة عدد من المواطنيين لم يتم تحديد عددهم بعد ، وجارى نقلهم إلى مستشفيات كفر الشيخ العام والعبور للتأمين الصحى.

وأضاف الدكتور أحمد الجنزورى مدير مرفق إسعاف كفر الشيخ ، أن غرفة العمليات رفعت حالة الطوارئ ودفعت بـ 20 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ لنقل المصابين إلى مستشفيات كفر الشيخ العام ، والعبور للتأمين الصحى.

وتابع الجنزورى أنه لا يوجد أى حصر حتى الأن باعداد المصابين وأن رجال الإسعاف يقومون بالتعاون مع الأهالى وقوات الحماية المدنية بنقل وإخلاء المصابين من موقع الحادث ونقلهم إلى سيارات الإسعاف لإسعافهم ونقلهم إلى المستشفيات القريبة.

وفي سياق متصل، فقد صرح مصدر طبي بمستشفي كفرالشيخ العام، أنه قد تم رفع حالة الطوارئ بالمستشفي لإستقبال المصابين وتقديم الرعاية الطبية لهم


اضف تعليقك

لأعلى