سفير مصر بالسعودية: مستعدون لإستقبال الناخبين | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

الأمن السعودي يأمن اللجان س

سفير مصر بالسعودية: مستعدون لإستقبال الناخبين

جمال الوصيف / 2019-04-18 17:29:43 / سياسة
السففير ناصر حمدي

السففير ناصر حمدي

صرح السفير ناصر حمدي، سفير جمهورية مصر العربية في الرياض أن السفارة المصرية في الرياض أتمت استعداداتها بالكامل لاستقبال المواطنين المصريين للتصويت على استفتاء التعديلات الدستورية المقررة خلال الفترة من 19 إلى 21 أبريل الجاري.


أضاف السفير حمدي أن السفارة قامت بتوفير عدد كاف من اللجان الانتخابية في مقر السفارة بحيث تضمن سلاسة الإجراءات طوال فترة الاستفتاء وبحيث تكون قادرة على استيعاب كافة المواطنين المصريين المقيمين في نطاق اختصاص السفارة، بما يضمن خروج المشاركة في عملية الاستفتاء على النحو الأمثل.
وأوضح السفير المصري أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الجانب السعودي لتأمين مقر الاستفتاء والسماح للمواطنين المصريين بالدخول إلى حي السفارات من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءًا خلال أيام الجمعة والسبت والأحد.
ودعا السفير ناصر حمدي كافة المواطنين المصريين المقيمين في المملكة إلى المشاركة بكثافة في ممارسة حقهم الدستوري عبر الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.


اضف تعليقك

لأعلى