سفير مصر بالسعودية: مستعدون لإستقبال الناخبين | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

الأمن السعودي يأمن اللجان س

سفير مصر بالسعودية: مستعدون لإستقبال الناخبين

جمال الوصيف / 2019-04-18 17:29:43 / سياسة
السففير ناصر حمدي

السففير ناصر حمدي

صرح السفير ناصر حمدي، سفير جمهورية مصر العربية في الرياض أن السفارة المصرية في الرياض أتمت استعداداتها بالكامل لاستقبال المواطنين المصريين للتصويت على استفتاء التعديلات الدستورية المقررة خلال الفترة من 19 إلى 21 أبريل الجاري.


أضاف السفير حمدي أن السفارة قامت بتوفير عدد كاف من اللجان الانتخابية في مقر السفارة بحيث تضمن سلاسة الإجراءات طوال فترة الاستفتاء وبحيث تكون قادرة على استيعاب كافة المواطنين المصريين المقيمين في نطاق اختصاص السفارة، بما يضمن خروج المشاركة في عملية الاستفتاء على النحو الأمثل.
وأوضح السفير المصري أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الجانب السعودي لتأمين مقر الاستفتاء والسماح للمواطنين المصريين بالدخول إلى حي السفارات من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءًا خلال أيام الجمعة والسبت والأحد.
ودعا السفير ناصر حمدي كافة المواطنين المصريين المقيمين في المملكة إلى المشاركة بكثافة في ممارسة حقهم الدستوري عبر الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.


اضف تعليقك

لأعلى