غدًا.. الأهلي يواجه الدرب الأحمر في سوبر منطقة القاهرة للناشئين | الصباح
"الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7     تعرف على خطوات اتخدتها الحكومة لاستفادة من المحاجر     elsaba7     مشهد وفاة حمزة العيلي في "قمر هادي" يستمر في إثارة الجدل وإعجاب الجمهور (صور)     elsaba7     "ولد الغلابة" يستمر فى جذب الجمهور.. وإنتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا واسعا فى الدراما     elsaba7     بيومي فؤاد أبو البنات في "سبع البرمبه"     elsaba7     المنتج حمادة إسماعيل يشيد بأداء دينا الشربيني ونجاح مسلسلها "زي الشمس" (صورة)     elsaba7    

غدًا.. الأهلي يواجه الدرب الأحمر في سوبر منطقة القاهرة للناشئين

محرر الصباح / 2019-04-18 14:50:31 / رياضة
شعار الاهلي

شعار الاهلي

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٤» غداً الجمعة مع فريق الدرب الأحمر، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة الثالثة من بطولة السوبر لدوري منطقة القاهرة.

 

 

يدخل الأهلي المباراة وهو يسعى لتكرار الفوز مثلما فعل في الجولة السابقة على حساب وادي دجلة بأربعة أهداف لهدفين، وذلك لكي يعزز حظوظه في التتويج بلقب البطولة، لأن التفريط في أي نقطة سيصعب من مهمته.

 

 

ويمتلك الأهلي في رصيده ٤ نقاط من مباراتين، بعدما تعادل مع إنبي في المباراة الأولى ١ - ١، وفاز على دجلة ٤ - ٢، متساوياً مع إنبي في عدد النقاط.

 

 

وتقام البطولة بنظام دوري من دور واحد، حيث يلعب كل فريق ٥ مباريات فقط أمام الفرق المنافسة له، لذلك يأمل الأهلي في عدم التعثر في أية مباراة، لكي ينجح في التتويج باللقب.

 

 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي محمد سعد مديرا فنيا، ومعتز بالله إينو مدربا عاما، وأنور وجدي مدرب حراس المرمى، وعمار فتحي إداريا، وحسن فاضل طبيب الفريق، وأحمد شوقي مدلكا، ومحمد نحلة معدا بدنيا.


اضف تعليقك

لأعلى