بيبو وحنفي يساهمون في إكتشاف مواهب الأهلي الجديدة تحت إشراف فتحي مبروك | الصباح
السيسي يستقبل رؤساء وفود الدول المشاركة في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     اغتصاب.. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن لهذا السبب     elsaba7     أصابة شخصين في إنقلاب سيارة بالغربية     elsaba7     تعديل موعد مباراة المنتخب الودية المقبلة لهذا السبب     elsaba7     15 نصيحة للقيادة أثناء الشبورة المائية الصباحية     elsaba7     ضبط 4 ألاف 411 هارب من أحكام وتحصيل 123 ألف جنيه في حملة بالغربية     elsaba7     تعرف على موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة     elsaba7     مشاركة 20 طالب من كلية الفنون الجميلة فى إحتفالية محافظة الإسكندرية بعيدها القومى     elsaba7     مبادرة شعبيه لتشغيل مسرح 23 يوليو بالمحلة عقب سكون الفئران بتكلفة مالية 10 مليون جنيه (صور)     elsaba7     نوفمبر المقبل "إعادة بناء مركب خوفو"و مراحل تجميع المركب الأثرى بمكتبه الإسكندريه     elsaba7     وكيل خطة النواب: استضافة مصر لمؤتمر تقييم القدرات يدفع نحو التقدم وتحسين الاداء      elsaba7     موافقة مبدئية من البرلمان على مشروع قانون إنشاء مدينة زويل     elsaba7    

بيبو وحنفي يساهمون في إكتشاف مواهب الأهلي الجديدة تحت إشراف فتحي مبروك

محرر الصباح / 2019-04-18 14:50:50 / رياضة
بيبو يتفوق على عبدالغنى برعاية شوبير

بيبو يتفوق على عبدالغنى برعاية شوبير

حرص فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، على متابعة المباريات التي أجريت أمس الأربعاء بين فرق أكاديمية الأهلي وفرق قطاع الناشئين بهدف انتقاء المواهب المميزة من الأكاديمية وضمها للقطاع، مؤكدا أن المباريات كشفت عن وجود عدد كبير من المواهب المبشرة.

 

 

وكانت المباريات قد كشفت بالفعل عن وجود عناصر مميزة في أكاديمية الأهلي، حيث أبدى مبروك ومساعده هشام حنفي وجمال السيد وتامر حفني المشرفين على قطاع البراعم إعجابهم بعدد كبير من اللاعبين.

 

 

وقال فتحي مبروك: «اتفقت مع خالد بيبو مدير أكاديمية الأهلي على إقامة هذه المباريات التي كشفت لنا عن وجود الكثير من اللاعبين المميزين في الأكاديمية وسنقوم بضمهم بالفعل.. وهذا هو أفضل استثمار لقطاع الناشئين من خلال استقطاب المواهب المميزة في أكاديمية النادي».

 

 

وتابع قائلاً: «انضمام لاعبي الأكاديمية لقطاع الناشئين بالأهلي يطمئن أولياء الأمور بدرجة كبيرة ويعطيهم شعوراً بالمصداقية؛ لأن كل منهم يعي جيداً أن تواجد نجله في أكاديمية الأهلي يجعله تحت أنظار قطاع الناشئين ولديه فرصة في أن يكون أحد ناشئي النادي».

 

 

وقال تامر حفني نائب مدير قطاع البراعم بالأهلي إن أكاديمية الأهلي تمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين، مؤكداً أن كل موسم يشهد انضمام عدد من لاعبي الأكاديمية للقطاع، وأن نسبة كبيرة من ناشئي الأهلي الحاليين من أبناء الأكاديمية بالفعل.


اضف تعليقك

لأعلى