بيبو وحنفي يساهمون في إكتشاف مواهب الأهلي الجديدة تحت إشراف فتحي مبروك | الصباح
ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7     تعرف على خطوات اتخدتها الحكومة لاستفادة من المحاجر     elsaba7     مشهد وفاة حمزة العيلي في "قمر هادي" يستمر في إثارة الجدل وإعجاب الجمهور (صور)     elsaba7     "ولد الغلابة" يستمر فى جذب الجمهور.. وإنتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا واسعا فى الدراما     elsaba7     بيومي فؤاد أبو البنات في "سبع البرمبه"     elsaba7     المنتج حمادة إسماعيل يشيد بأداء دينا الشربيني ونجاح مسلسلها "زي الشمس" (صورة)     elsaba7     مصرع إثنين من العناصر الإجرامية الخطرة محكوم على أحدهما بالإعدام بالدقهلية     elsaba7     عماد زيادة : دور رشوان في ولد الغلابة نقلة مهمة في مشواري     elsaba7     طلاب أولى ثانوى: امتحان الجغرافيا فوق المتوسط     elsaba7     ضبط إثنين من العناصر الإجرامية لمزاولتهما نشاطاً إجرامياً فى مجال البلطجة وفرض الإتاوات     elsaba7     سؤال برلماني لمدبولي حول تصاعد أزمة المعلمين العاملين بعقود مؤقتة     elsaba7    

بيبو وحنفي يساهمون في إكتشاف مواهب الأهلي الجديدة تحت إشراف فتحي مبروك

محرر الصباح / 2019-04-18 14:50:50 / رياضة
بيبو يتفوق على عبدالغنى برعاية شوبير

بيبو يتفوق على عبدالغنى برعاية شوبير

حرص فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، على متابعة المباريات التي أجريت أمس الأربعاء بين فرق أكاديمية الأهلي وفرق قطاع الناشئين بهدف انتقاء المواهب المميزة من الأكاديمية وضمها للقطاع، مؤكدا أن المباريات كشفت عن وجود عدد كبير من المواهب المبشرة.

 

 

وكانت المباريات قد كشفت بالفعل عن وجود عناصر مميزة في أكاديمية الأهلي، حيث أبدى مبروك ومساعده هشام حنفي وجمال السيد وتامر حفني المشرفين على قطاع البراعم إعجابهم بعدد كبير من اللاعبين.

 

 

وقال فتحي مبروك: «اتفقت مع خالد بيبو مدير أكاديمية الأهلي على إقامة هذه المباريات التي كشفت لنا عن وجود الكثير من اللاعبين المميزين في الأكاديمية وسنقوم بضمهم بالفعل.. وهذا هو أفضل استثمار لقطاع الناشئين من خلال استقطاب المواهب المميزة في أكاديمية النادي».

 

 

وتابع قائلاً: «انضمام لاعبي الأكاديمية لقطاع الناشئين بالأهلي يطمئن أولياء الأمور بدرجة كبيرة ويعطيهم شعوراً بالمصداقية؛ لأن كل منهم يعي جيداً أن تواجد نجله في أكاديمية الأهلي يجعله تحت أنظار قطاع الناشئين ولديه فرصة في أن يكون أحد ناشئي النادي».

 

 

وقال تامر حفني نائب مدير قطاع البراعم بالأهلي إن أكاديمية الأهلي تمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين، مؤكداً أن كل موسم يشهد انضمام عدد من لاعبي الأكاديمية للقطاع، وأن نسبة كبيرة من ناشئي الأهلي الحاليين من أبناء الأكاديمية بالفعل.


اضف تعليقك

لأعلى