ميركل تعرب عن حزنها لمصرع عدد من الألمان بحادث سير بالبرتغال | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

ميركل تعرب عن حزنها لمصرع عدد من الألمان بحادث سير بالبرتغال

أنجيلا ميركل

أنجيلا ميركل

أعربت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عن حزنها وصدمتها إزاء مصرع عدد من مواطنيها في حادث تصادم بجزيرة "ماديرا" البرتغالية ، والذي راح ضحيته ما لا يقل عن 29 شخصا عندما انحرفت حافلة عن الطريق واصطدمت بأحد التلال أمس الأربعاء، فيما تفيد التقارير بأن معظم الضحايا من السياح الألمان بالإضافة إلى سائق ومرشد سياحي يحملان الجنسية البرتغالية.

وذكرت شبكة "ايه بي سي" الأمريكية اليوم الخميس أن ميركل أعربت عن خالص تعاطفها مع جميع العائلات التي فقدت ذويها في هذه المأساة، وأبدت أملها في أن يتمكن الجرحى وأقاربهم من التعافي من الإصابات البدنية والنفسية.

من جانبها رجحت سلطات جزيرة ماديرا البرتغالية الكشف عن هوية ضحايا حادث انقلاب حافلة سياحية في بلدة "كانيكو" الساحلية بحلول يوم السبت المقبل.

ونقلت الشبكة الأمريكية اليوم عن توماسيا ألفيس رئيسة مستشفى "فونشال" قولها إن أعمار الضحايا تتراوح بين 40 و60 عاما، وليس بينهم أطفال.


اضف تعليقك

لأعلى