إكرامي يغيب عن مران الأهلي بإذن الجهاز الفني | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

إكرامي يغيب عن مران الأهلي بإذن الجهاز الفني

محرر الصباح / 2019-04-18 14:12:01 / رياضة
شريف اكرامي

شريف اكرامي

حصل شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الاول لكرة لقدم بالنادي الاهلي، على إذن بالغياب عن مران الغائبين عن لقاء بيراميدز اليوم.

 

 

وخاض اللاعبون الغائبون عن مباراة بيراميدز مراناً قوياً باستاد التتش صباح اليوم تحت إشراف إليخاندرو مخطط الأحمال البدنية بالفريق.

 

 

ولم يُشارك شريف إكرامي في مران اليوم بعدما حصل على إذن بعدم التواجد في المران علماً بأن الحارس الدولي يغيب عن لقاء بيراميدز لإصابته بتمزق في عضلة السمانة.

 

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 25 بمسابقة الدوري الممتاز.


اضف تعليقك

لأعلى