جامعة سوهاج تحصد مراكز متقدمة في بطولة وطن الرياضية لقطاعات الصعيد | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

جامعة سوهاج تحصد مراكز متقدمة في بطولة وطن الرياضية لقطاعات الصعيد

وائل بدوي / 2019-04-18 13:56:22 / محافظات
جامعة سوهاج

جامعة سوهاج

حصل فريق جامعة سوهاج علي مراكز متقدمة بمختلف الألعاب الرياضية في بطولة وطن التي أطلقتها وزارة التعليم العالي ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للجامعات علي ملاعب الاستاد الرياضي بمحافظة أسوان

 صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال أن البطولة نظمتها جامعة أسوان تحت شعار "يلا نشارك"، واستهدفت جامعات قطاع الصعيد وشملت سوهاج، أسيوط، المنيا، بني سويف، جنوب الوادي، الوادي الجديد وأسوان، موضحاً أن هذه البطولة تأتي في إطار إهتمام الجامعة وحرصها على المشاركة في كافة مجالات الأنشطة الطلابية، مضيفاً أن البطولة تتزامن مع إنطلاق الفاعليات على مستوى كافة الجامعات المصرية.

وقال نشأت عباس مدير النشاط الرياضي أن البطولة تضمنت ألعاب كرة القدم الخماسية، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الجري، دفع الجلة، حيث حصل على المركز الأول في سباق الجري مسافة 100م كلا من الطالب محمد شعراوي محمد كلية الصيدلة والطالبة سارة وحيد كلية التربية الرياضية، مضيفاً أنه حصد المركز الثاني في سباق الجري لمسافة 800م كلا من الطالب أحمد توفيق كلية التربية الرياضية والطالبة نورهان يوسف كلية تربية رياضية.

وذكر حمادة حبارير أخصائي النشاط الرياضي أنه في مسابقة دفع الجلة حصل كلا من الطالب محمد علي والطالبة ولاء محمد بكلية التعليم الصناعي علي المركز الثاني، وفي رياضة الوثب الطويل حصل الطالب محمد ابراهيم كلية التربية الرياضية على المركز الثاني، واستكمل نتائج بطولة تنس الطاولة "فردي" التي انتهت بفوز الطالب بيشوي أيمن أنور كلية التمريض والطالبة غادة كارم كلية التجارة بالمركز الأول، أما في مسابقات تنس الطاولة "الزوجي المختلط" حصل علي المركز الأول الطالب بيشوي أيمن والطالبة غادة كارم.

جدير بالذكر أن الجامعة ستشارك في التصفيات النهائية للبطولة التي ستقام بالمركز الأولمبي بالمعادي في الفترة من ٢٧ حتي ٢٩ أبريل الجاري.


اضف تعليقك

لأعلى