رسمياً..الإسماعيلى يعلن تجميد " كريم بامبو " لنهاية الموسم | الصباح
الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7     تعرف على خطوات اتخدتها الحكومة لاستفادة من المحاجر     elsaba7     مشهد وفاة حمزة العيلي في "قمر هادي" يستمر في إثارة الجدل وإعجاب الجمهور (صور)     elsaba7     "ولد الغلابة" يستمر فى جذب الجمهور.. وإنتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا واسعا فى الدراما     elsaba7     بيومي فؤاد أبو البنات في "سبع البرمبه"     elsaba7     المنتج حمادة إسماعيل يشيد بأداء دينا الشربيني ونجاح مسلسلها "زي الشمس" (صورة)     elsaba7     مصرع إثنين من العناصر الإجرامية الخطرة محكوم على أحدهما بالإعدام بالدقهلية     elsaba7    

رسمياً..الإسماعيلى يعلن تجميد " كريم بامبو " لنهاية الموسم

أمنية خيري / 2019-04-18 13:54:51 / رياضة
كريم بمابى

كريم بمابى

أعلن النادى الإسماعيلى عبر موقعه الرسمى بياناً رسمياً , يكشف خلاله كواليس استبعاد " كريم بامبو " جناح الدراويش من مواجهة الزمالك المقرر لها الخامسة عصر اليوم الخميس , ويعلن خلاله تجميد اللاعب لنهاية الموسم.

وجاء نص بيان الإسماعيلى كالتالى : "فى إطار حرص مجلس إدارة الإسماعيلى على توضيح كافة الأمور بشفافية أمام الجماهير ولفرض مزيد الاستقرار الفنى، يؤكد مسئولو النادى أن كريم بامبو جناح الفريق الذى ينتهى تعاقده بنهاية هذا الموسم يماطل فى تجديد عقده رغم العروض التصاعدية التى تم تقديمها له".

وأضاف مسئولو النادى : أنه تم عقد جلسات عدة مع اللاعب إلا أنه لم يستجب رغم تمسك النادى بجهوده فضلا عن طلبه بخوض تجربة احتراف خارج البلاد، مع التأكيد على أن الإسماعيلى له أولوية فى التجديد حال غياب تلك العروض الخارجية.

وأوضح مسئولو الدراويش : أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى لم يمانع فى تحقيق رغبته فى الاحتراف بشرط تجديد عقده ضمن صفوف الفريق لعدة مواسم.

‎وشدد المسئولون على : أن الفترة الأخيرة شهدت مطالبة وكيل اللاعب فى اجتماعه مع محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات ومحمد محسن ابو جريشة المدرب العام ،بالحصول على تعويض مادى بجانب عقد سنوى بمبلغ مالى كبير وهو ما تمت الموافقة عليه على الفور قبل أن يطلب وكيله مهلة لإحضار اللاعب والتوقيع على عقود التجديد وهو مالم يحدث واعتبره النادى رفضا للتجديد.

‎وأضاف مسئولو الإسماعيلى : أنه تقرر عدم مشاركة اللاعب فى ظل خروجه عن تركيزه وابتعاده عن مستواه نظرا لتفكيره فى العروض وإعطاء الفرصة للاعبين أخرين مستمرة عقودهم مع النادى وعلى نفس مستواه الفنى.

‎وأشار إلى : أن الفريق يتمتع بلاعبين سواء من الفريق الأول أو بقطاع الناشئين قادرين على تعويضه فى ظل قدراتهم الفنية المميزة، فضلا عن استمرار عقودهم مع الفريق وهو ما يسهم فى زيادة الاستقرار والهدوء وينعكس بشكل إيجابى على النتائج.


اضف تعليقك

لأعلى