مطار القاهرة الدولي يجهز لجنتين للاستفتاء على التعديلات الدستورية | الصباح

مطار القاهرة الدولي يجهز لجنتين للاستفتاء على التعديلات الدستورية

ا ش ا / 2019-04-18 13:18:37 / الصباح Extra
صورة

صورة

أنهت سلطات مطار القاهرة الدولي استعداداتها للاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث تم تجهيز لجنتين مجهزتين بشتى وسائل الراحة، ومن المقرر أن تفتح اللجنتان أبوابهما أمام الركاب المسافرين والقادمين وكذلك العاملين بالمطار، خاصة المغتربين من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.

وأوضح بيان لشركة الميناء اليوم الخميس، أنها انتهت من تدشين خيمتين: الأولى أمام مبنى الركاب رقم (1) المعروف بـ"المطار القديم"، والثانية أمام الصالة الموسمية للحج والعمرة مباشرة بجوار مبنى الركاب (3)؛ للتيسير على الركاب والعاملين للإدلاء بأصواتهم، كما سيتم توفير أوتوبيسات مجانية لنقل الركاب والعاملين التي ترغب في التصويت، ومن المتوقع أن يصاحب ذلك نشاط ملحوظ لقيادات الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني؛ لحث العاملين على المشاركة في الاستفتاء، والإدلاء بأصواتهم حرصا على اتمام الاستحقاق الدستوري.

وشهدت الطرق المؤدية إلى مطار القاهرة الدولي، وداخل صالات السفر والوصول، انتشارا لعدد من لافتات التوعية التي تحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، فيما أعلنت النقابات العمالية بقطاع الطيران المدني، عن تأييدها للتعديلات الدستورية، عبر لافتات (انزل شارك.. واعمل الصح) لحث العاملين على المشاركة في الاستفتاء.

يشار إلى أن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم أعلن، أمس الأربعاء، أن إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية سيكون أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 إبريل الجاري للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والإثنين 20و21و22 من الشهر الجاري للمصريين فى الداخل.


اضف تعليقك

لأعلى