"الوطنية للانتخابات" تُعلن موعد إعلان نتيجة الاستفتاء | الصباح
الحكومة تنفى زيادة أسعار أدوية علاج الأمراض المزمنة بعد تحريك أسعار الوقود     elsaba7     تعرف علي أسباب اختيار رئيس الكاف لـ "دروجبا وايتو" مساعدين له     elsaba7     الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية     elsaba7     حمدي فتحي: لم أحقق طموحاتي مع الأهلي.. وكأس العالم أبرز أحلامي     elsaba7     وصول أولى رحلات الحج البري إلى ميناء جدة السعودي     elsaba7     أليخاندرو يكشف ملامح تجهيز نجوم الأهلي قبل مواجهتي الزمالك والمقاولون العرب     elsaba7     تقرير طبي يكشف حالة خماسي الأهلي قبل استئناف الدوري     elsaba7     المتحدث العسكري: إحباط هجوم انتحاري على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء     elsaba7     فحص طبي يحسم مصير رمضان صبحي قبل مران اليوم     elsaba7     جلسة خاصة بين لاسارتي ومعاونيه لحسم اللمسات الأخيرة للقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     الليلة.. الأهلي يواجه البلاستيك في الودية الأخيرة قبل لقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     الدكتور صفوت العالم .. يكشف تفاصيل إختبار القدارات للطلبة الجدد بكلية الإعلام     elsaba7    

"الوطنية للانتخابات" تُعلن موعد إعلان نتيجة الاستفتاء

.

.

قال المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الهيئة على استعداد تام لاجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث يعد وجود قاعدة بيانات ناخبين منتظمة روح العملية الانتخابية.

 
وأضاف "الشريف"، خلال اتصال هاتفي مع قناة مصر الأولى، أنه ليس هناك أي إجراءات استثنائية للوافد حتى يدلي برأيه في التعديلات الدستورية، قائلًا: "على الوافد أن يظهر بطاقة الرقم القومي سواء سارية أو غير سارية، أو يظهر جواز السفر، فالقانون كفل للمتواجد في محافظة غير محافظته أن يتوجه لأقرب مقر انتخابي ويبرز تحقيق شخصيته".
 
ولفت إلى أن غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات تعمل على تسيير العملية الانتخابية في الداخل والخارج، حيث أنها على تواصل مستمر مع السفارات في الخارج لحل أي مشكلة قد تواجههم، منوهًا بأن إعلان نتيجة الاستفتاء ستكون في غضون 5 أيام من وصول أوراق الاقتراع إلى الهيئة الوطنية للانتخابات.


اضف تعليقك

لأعلى