القومي للمرأة يشكر محمد صلاح على تصريحاته الأخيرة عن الجنس الناعم | الصباح
فحص طبي يحسم مصير رمضان صبحي قبل مران اليوم     elsaba7     جلسة خاصة بين لاسارتي ومعاونيه لحسم اللمسات الأخيرة للقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     الليلة.. الأهلي يواجه البلاستيك في الودية الأخيرة قبل لقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     الدكتور صفوت العالم .. يكشف تفاصيل إختبار القدارات للطلبة الجدد بكلية الإعلام     elsaba7     في السادسة مساء الليلة.. ديانج يبدأ مشواره مع الأهلي بعد الفحص الطبي     elsaba7     الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور)     elsaba7     حمادة إسماعيل مداعبًا "الهضبة": "امال الناس هتعمل إيه لما يسمعوا الألبوم؟!" (صور)     elsaba7     تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير     elsaba7     القبض على المتهمين بسرقة ماكينات خياطة لحضانه جمعية بشبرا قبل بيعها بالموسكي     elsaba7     ضبط شخصين لسرقتهما شقة بالنزهه     elsaba7     البابا ثيودوروس : نشكر الدولة المصرية لاهتمامها بترميم الكنائس (صور)     elsaba7     ضبط المتهم بسرقة 17 الف جنية من كشك سجائر بالجمالية     elsaba7    

القومي للمرأة يشكر محمد صلاح على تصريحاته الأخيرة عن الجنس الناعم

بسمة محمد / 2019-04-18 11:19:24 / منوعات
محمد صلاح

محمد صلاح

توجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بالشكر والتقدير للاعب المصري العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ،علي تصريحاته الأخيرة عن المراة خلال حواره مع مجلة التايم الامريكية ، والتي وجه فيها كلمة الي الرجال في الشرق الأوسط قائلا "نحتاج لأن نغير من الطريقة التي نعامل بها النساء في ثقافتنا... إنه أمر غير اختياري" ، وأضاف: "أدعم (حقوق) المرأة أكثر من ذي قبل، لأنني أعتقد أنها تستحق أكثر مما يعطيها (الرجال) الآن".

 
 
وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن تقديرها للكلمات الراقية من اللاعب الخلوق والانسان محمد صلاح والذي دائما ما يعرب عن تقديره واحترامه للمرأة ولدورها ودعمه ومساندته لها، مشيرة أن محمد صلاح نجم محبوب في مصر والعالم أجمع، وقصة نجاحه ملهمة للشباب والأطفال داخل مصر وخارجها، متمنية أن تُحدث كلماته أثر كبير في تغيير نظرة الرجال والشباب والأجيال القادمة فعلا نحو المرأة في الشرق الأوسط، وأن نلمس مزيدا من الإدراك للقيمة الحقيقية للمراة ومكانتها ، وأن يحدث تغييرا حقيقيا مستقبلا.
 
جدير بالذكر ان محمد صلاح كان أول الداعمين لحملة لاني رجل التي أطلقها المجلس في وقت سابق، وكان للتعليق الذي نشره علي حسابه الخاص على تويتر وقت بدء الحملة رسميا، وقع وصدى كبير على متابعيه من الشباب.
 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى