القومي للمرأة يشكر محمد صلاح على تصريحاته الأخيرة عن الجنس الناعم | الصباح
محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7    

القومي للمرأة يشكر محمد صلاح على تصريحاته الأخيرة عن الجنس الناعم

بسمة محمد / 2019-04-18 11:19:24 / منوعات
محمد صلاح

محمد صلاح

توجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بالشكر والتقدير للاعب المصري العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ،علي تصريحاته الأخيرة عن المراة خلال حواره مع مجلة التايم الامريكية ، والتي وجه فيها كلمة الي الرجال في الشرق الأوسط قائلا "نحتاج لأن نغير من الطريقة التي نعامل بها النساء في ثقافتنا... إنه أمر غير اختياري" ، وأضاف: "أدعم (حقوق) المرأة أكثر من ذي قبل، لأنني أعتقد أنها تستحق أكثر مما يعطيها (الرجال) الآن".

 
 
وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن تقديرها للكلمات الراقية من اللاعب الخلوق والانسان محمد صلاح والذي دائما ما يعرب عن تقديره واحترامه للمرأة ولدورها ودعمه ومساندته لها، مشيرة أن محمد صلاح نجم محبوب في مصر والعالم أجمع، وقصة نجاحه ملهمة للشباب والأطفال داخل مصر وخارجها، متمنية أن تُحدث كلماته أثر كبير في تغيير نظرة الرجال والشباب والأجيال القادمة فعلا نحو المرأة في الشرق الأوسط، وأن نلمس مزيدا من الإدراك للقيمة الحقيقية للمراة ومكانتها ، وأن يحدث تغييرا حقيقيا مستقبلا.
 
جدير بالذكر ان محمد صلاح كان أول الداعمين لحملة لاني رجل التي أطلقها المجلس في وقت سابق، وكان للتعليق الذي نشره علي حسابه الخاص على تويتر وقت بدء الحملة رسميا، وقع وصدى كبير على متابعيه من الشباب.
 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى