"محمد صلاح " أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبورتو بدورى ابطال | الصباح
أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7     تحريك سن المعاش إلى 65 عامًا.. وكيل لجنة التضامن بالبرلمان: قانون التأمينات نقلة جديدة فى سياسة المعاشات     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين": السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بشأن الأئمة والدعاة     elsaba7     أكبر اتفاقية لأسواق التجارة الحرة فى العالم..الدول الإفريقية تتحد و«الحلم الإفريقى» يُزيل الحواجز التجارية     elsaba7     «الصباح» حصلت على صور للضحايا..حكايات نهاية الأرواح الشريرة فى مقابر الصعيد     elsaba7     تفاقم النزاع الحدودى بين الصومال وكينيا.. و«آبى أحمد» يطلق مبادرة للحل     elsaba7    

"محمد صلاح " أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبورتو بدورى ابطال

أمنية خيري / 2019-04-18 10:52:38 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

كشف اليوم الخميس نادي ليفربول الإنجليزي اختيار نجم منتخب مصر " محمد صلاح " أفضل لاعب في الفريق أمام بورتو البرتغالي فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "الدراجاو" فى "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

وحصل محمد صلاح على 39% من أصوات جماهير نادي ليفربول التى شاركت فى الاستفتاء، متفوقاً على السنغالى ساديو ماني الذى حصل على 29%، بينما حصل فيرمينو على 13% من أصوات الجماهير، والحارس البرازيلي أليسون على 19% فقط.

 

محمد صلاح

تأهل ليفربول الإنجليزي لمنافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية.

ويلتقي ليفربول بنظيره برشلونة فى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما سيواجه توتنهام  نظيره أياكس في الطرف الآخر من المربع الذهبي.


اضف تعليقك

لأعلى