الخارجية الروسية : سنتصدى للعقوبات الأمريكية ضد كوبا وفنزويلا | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

الخارجية الروسية : سنتصدى للعقوبات الأمريكية ضد كوبا وفنزويلا

صورة

صورة

صرح نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف، اليوم الخميس، بأن روسيا ستتصدى للعقوبات الأمريكية غير القانونية ضد كوبا وفنزويلا، مؤكدا أن موسكو ستبذل قصارى جهدها لدعم شركائها الاستراتيجيين في المنطقة.

وقال ريابكوف لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، تعليقا على العقوبات التي فرضتها واشنطن مؤخرا: "إننا نشعر بالقلق إزاء التصرفات الأمريكية المستمرة تجاه بلدان منطقة أمريكا اللاتينية.. نرى تنفيذا لعقوبة غير قانونية على الإطلاق".

وأضاف "كل هذا غير مقبول على الإطلاق، وسنتصدى لذلك.. فنزويلا وكوبا حليفتينا في المنطقة وشريكتين استراتيجيتين.. سنبذل قصارى جهدنا لدعمهما".

ويأتي الموقف الروسي بعد فرض الولايات المتحدة حزمة عقوبات ضد كل من فنزويلا وكوبا، حيث أعلن مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون أمس، أن واشنطن ستفرض عقوبات على 5 أشخاص وكيانات مرتبطة بالجيش والاستخبارات الكوبية.

كما استهدفت العقوبات الأمريكية الجديدة البنك المركزي الفنزويلي، حيث تم فرض قيود على التعاملات الأمريكية معه لمنعه من إمكانية الحصول على الدولار الأمريكي.


اضف تعليقك

لأعلى