مصرع 29 سائحا ألمانيا في انحراف حافلة والسلطات البرتغاليه تحقق | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

مصرع 29 سائحا ألمانيا في انحراف حافلة والسلطات البرتغاليه تحقق

نقلاب حافلة

نقلاب حافلة

شهدت البرتغال حادث انقلاب حافلة أسفر عن مقتل 29 سائحا ألمانيا، في جزيرة ماديرا البرتغالية، حيث أظهرت انحراف الحافلة عن الطريق وانقلبت عدة مرات قبل ان تصطدم بمنزل في أسفل منحدر.

وأعرب الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو عن حزنه في حديث تليفزيوني وقال: " عن حزن وتضامن كل الشعب البرتغالي في هذه اللحظة المأساوية، خاصة مع عائلات الضحايا الذين وفق ما أُبلغت جميعهم من الألمان".

وكشف فيليب سوسا، رئيس بلدية منطقة سانتا كروز التي وقع فيها الحادث، إن هناك 18 امرأة و11 رجلا قتلوا وجرح 21 آخرون.

وعلق رئيس الوزراء البرتغالي على حسابه في "تويتر" أنه اتصل بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لتقديم تعازيه.

وأشار نائب رئيس الحكومة المحلية بيدرو كالادو إلى أنه "من السابق لأوانه" التكهن بسبب الحادث، مشيرا إلى أن الحافلة عمرها خمس سنوات وكل شيء كان "يبدو أنه يسير على ما يرام".

 

وكانت الحافلة تنقل نحو 50 شخصا عندما وقع الحادث الدامي في الساعة 6,30 مساءً .

 


اضف تعليقك

لأعلى