رئيس "مصر الثورة": السيسي جاء من عند الله لإنقاذ مصر | الصباح
" القومى للطفولة والأمومة" و" القومي للمرأة " يترأسان الاجتماع الاول لفريق العمل الوطني لمكافحة ظاهرة تشويه الأعضاء التناسلية للإناث     elsaba7     القبض على صاحب اكاديمية وهمية منح متدربين شهادات خبرة وهمية بطنطا(صورة)     elsaba7     الرئيس السيسي يمنح وسام الجمهورية لسفير الصين بالقاهرة     elsaba7     هذا ما قالته إليسا عن إعلان محمد حماقي الجديد     elsaba7     الشرقاوي تكشف عن طقوس الشعب المغربي بنقش الحنة للأطفال في رمضان     elsaba7     وقفة لطلاب الثانوى أعتراضا على سقوط السيستم بالغربية « صور »     elsaba7     رشا الخطيب تتألق بفستان لافت للنظر في حفل إفطار.. وتكشف عن عمل درامي جديد بعد نجاح البيت الكبير     elsaba7     تعيين «أبو ريه» مديراً لمستشفى المنشاوى بطنطا     elsaba7     جنح القاهرة تأجل محاكمة "الأب المغتصب" إلى 17 يونيو     elsaba7     الجامعة العربية تعمم دعوة لعقد قمة عربية طارئة على الدول الأعضاء     elsaba7     مخاوف من تسرب النفايات النووية إلى المحيط من "التابوت المشع"     elsaba7     الليلة.. الأهلي يلتقي سبورتنج في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة": السيسي جاء من عند الله لإنقاذ مصر

رئيس حزب مصر الثورة

رئيس حزب مصر الثورة

أوضح الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، أن التعديلات الدستورية جائت لإصلاح عوار دستور 2014، وتعديلها كان ضرورة ملحة؛ لأنه لا يصح الاستمرار بها.

وأشاد "أبو العطا"، خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "هذا الرجل جاء من عند الله لإنقاذ هذا البلد".

 

وأضاف أن الرئيس السيسي سياسي محنك وعاشق لهذا البلد، وأعاد مصر لريادتها مرة أخرى، لافتًا إلى أن مصر أصبحت تتقلد مقاليد الأمور في المنطقة العربية والإفريقية.


اضف تعليقك

لأعلى