رئيس "مصر الثورة": التاريخ سيسجل مدى انتماء البرلمان الحالي لمصر | الصباح
"الفطار النهاردة".. طريقة عمل ارانب بصوص المستردة     elsaba7     الجيزة تضع خطة الانتهاء من طلاء العقارات بنهاية العام     elsaba7     لليوم العاشر.. السويس تبحث عن المياه..وبرلمانى: منسوب المياه أقل من الطبيعى     elsaba7     أجهزة المكافحة تنجح فى إحباط تشكيل عصابى لتهريب أكثر من 171 ألف قرص مخدر     elsaba7     ناقد فني: عمرو سعد يجيد الشخصية التي يقدمها.. والكتابة من أهم عوامل نجاح "بركة"     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل خالد سليم الجديد     elsaba7     المطار يستقبل اليوم 15 رحلة لعودة المعتمرين من الأراضى المقدسة     elsaba7     تعرف على خطوات اتخدتها الحكومة لاستفادة من المحاجر     elsaba7     مشهد وفاة حمزة العيلي في "قمر هادي" يستمر في إثارة الجدل وإعجاب الجمهور (صور)     elsaba7     "ولد الغلابة" يستمر فى جذب الجمهور.. وإنتقام شقيقة أحمد السقا يثير جدلا واسعا فى الدراما     elsaba7     بيومي فؤاد أبو البنات في "سبع البرمبه"     elsaba7     المنتج حمادة إسماعيل يشيد بأداء دينا الشربيني ونجاح مسلسلها "زي الشمس" (صورة)     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة": التاريخ سيسجل مدى انتماء البرلمان الحالي لمصر

عادل نصار / 2019-04-18 00:58:03 / سياسة
مصر الثورة

مصر الثورة

قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، إن التعديلات الدستورية حصاد مجموعة من الخطوات تمت من قبل، بدأت من تقديم المقترح من قبل خمس أعضاء مجلس النواب.

وأكد "أبو العطا"، خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، أن التاريخ سيسجل مدى انتماء مجلس النواب الحالي لبلده ووطنه.

وأوضح أن التعديلات الدستورية الحالية جائت لإنقاذ مصر، واستمرار مسيرة البناء والتنمية، متابعًا: "نحتاج إلى استكمال المشوار، ومدة الرئاسة 4 سنوات كانت تظلم الرئيس الحالي".

 


اضف تعليقك

لأعلى