بـ "أسست" محمد صلاح.. "ماني" يحرز الأول لليفربول في شباك بورتو | الصباح
الليلة.. الأهلي يواجه البلاستيك في الودية الأخيرة قبل لقائي المقاولون والزمالك     elsaba7     في السادسة مساء الليلة.. ديانج يبدأ مشواره مع الأهلي بعد الفحص الطبي     elsaba7     الإمارات تُكرم الإعلامية شيما الشمري لدورها الوطني المميز (صور)     elsaba7     حمادة إسماعيل مداعبًا "الهضبة": "امال الناس هتعمل إيه لما يسمعوا الألبوم؟!" (صور)     elsaba7     تحقق مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة .. "انساي" لمحمد رمضان ولمجرد محاولة للتطوير     elsaba7     القبض على المتهمين بسرقة ماكينات خياطة لحضانه جمعية بشبرا قبل بيعها بالموسكي     elsaba7     ضبط شخصين لسرقتهما شقة بالنزهه     elsaba7     البابا ثيودوروس : نشكر الدولة المصرية لاهتمامها بترميم الكنائس (صور)     elsaba7     ضبط المتهم بسرقة 17 الف جنية من كشك سجائر بالجمالية     elsaba7     مصرى يحصل على  100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت     elsaba7     بالصور .. القبض على حرامية شقق التجمع بالقاهرة الجديدة     elsaba7     ضبط المتهم بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في سوهاج     elsaba7    

بـ "أسست" محمد صلاح.. "ماني" يحرز الأول لليفربول في شباك بورتو

عادل نصار / 2019-04-17 21:37:29 / رياضة
محمد صلاح وساديو مانى

محمد صلاح وساديو مانى

تمكن اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني، من أحراز الهدف الأول لفريقة ليفربول في شباك نادي بورتو، في الدقيقة 27، في المباراة المقامة بينهما في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقود اللاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، تشكيل الريدز في مواجهة الليلة النارية مع فريق بورتو في اياب ربع نهائي بطولة أوروبا.

 

فيما أعلن مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" التشكيل الأساسي لمواجهة فريق بورتو، في مباراة اليوم، بدوري أبطال أوروبا.

 

ويضم التشكيل كل من:

 

أليسون، أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبيرتسون، فابينيو، ميلنر، فاينالدوم، ماني، صلاح، أوريجي.

 

 

 

وعلى دكة البدلاء:

 

مينيوليه، كيتا، فيرمينيو، جوميز، هندرسون، ستوريدج، شاكيري.

 

 

 

وكانت مباراة الذهاب في ملعب الأنفيلد قد انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.


اضف تعليقك

لأعلى