فولكس فاجن تعلن عن سيارتها " ROOMZZ"الكهربائية في معرض شنغهاي للسيارات | الصباح
فادى بطل وصوت الصعيد يبدعون في برنامج اسرار والنجوم علي قناة الصحة والجمال     elsaba7     المدير التنفيذي لبيراميدز: ما يحدث غير مقبول ولن يتم السكوت عليه     elsaba7     الملك سلمان يستقبل وزير الدفاع الأمريكي بالرياض     elsaba7     وزارة للطيران المدني ترحب بعودة الرحلات البريطانية إلى مطار شرم الشيخ     elsaba7     محلل سياسي: لبنان تعيش مرحلة مفصلية.. وعلى الحكومة تقديم ورقتها الانقاذية     elsaba7     رانيا المشاط ترحب بقرار الحكومة البريطانية وعودة السياح لشرم الشيخ     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7    

فولكس فاجن تعلن عن سيارتها " ROOMZZ"الكهربائية في معرض شنغهاي للسيارات

محرر الصباح / 2019-04-17 21:37:14 / سيارات
فولكس فاجن " ROOMZZ"الكهربائية

فولكس فاجن " ROOMZZ"الكهربائية

اعلنت شركة فولكس فاجن عن سيارتها " ROOMZZ"الكهربائية، في أول ظهور عالمي لها في معرض شنغهاي للسيارات.

وتعد هذه السيارة السادسة من مجموعة Roomzz فولكس فاجن الدفع الرباعي متوسطة الحجم.

وكشفت شركة فولكس فاجن أنها تعمل على إصدار إنتاج من هذه السيارات وغيرها من السيارات الكهربائية التي تحمل العلامة التجارية الأولى مع خطط لبدء إطلاقها في وقت مبكر من عام 2021.

توسع فولكس فاجن مجموعتها من السيارات ذات المفهوم الكهربائي بالكامل مع ظهورها لأول مرة في الحجم المتوسط الحجم Roomzz SUV في معرض شنغهاي للسيارات اسم رومز الغريب يتماشى مع اسم فولكس فاجن والتي تنضم لكروز Buzz.

تمتلك Roomzz بطارية تبلغ 82.0 كيلو وات في الساعة ، والتي توفر نطاق قيادة يصل إلى حوالي 450 كم ومحركات كهربائية مزدوجة توفر جرًا لجميع العجلات.

وتدعى فولكس فاجن سرعة قصوى تبلغ 180 كم/الساعة وتقول إن بإمكان Roomzz الانتقال من صفر إلى 100كم/الساعة في 6.6 ثانية.

فولكس فاجن
فولكس فاجن
فولكس فاجن


اضف تعليقك

لأعلى