الإسكان تكشف تفاصيل طرح شقق «إسكان اجتماعي» بـ 184 ألف جنيه (فيديو) | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

الإسكان تكشف تفاصيل طرح شقق «إسكان اجتماعي» بـ 184 ألف جنيه (فيديو)

الاسكان

الاسكان

كشف عمرو خطاب، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، عن تفاصيل طرح 20 ألف شقة إسكان اجتماعي بالصعيد، بسعر 184 ألف جنيه.

وقال خطاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «جاهزون لاستقبال المواطنين الراغبين في الحجز، طبقا لشروط قانون الإسكان الاجتماعي، التي تنص على ألا يزيد راتب الأعزب 4 آلاف و200 جنيه، والمتزوج والأسر 5 آلاف و 700 جنيه».

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان «تم توزيع 150 أتوبيس نقل جماعي على المدن الجديدة بالصعيد، لتسهيل عملية النقل على الأهالي»، مشيرا إلى أن الوزارة فتحت باب الحجز أمام ذوي الاحتياجات الخاصة، قبل الحجز التقليدي بأسبوعين، فضلا عن إتاحة التسجيل وتقديم البيانات عبر الإنترنت، تيسيرا على المواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى