كورة ستار| بث مباشر لمباراة بورتو وليفربول في أبطال أوروبا | الصباح
الجمعة الخضراء" انطلاق مبادرة"نحو بيئة أفضل" بمهندسين الإسكندرية" احتفالآ باليوم العالمى للبيئة(بالصور)     elsaba7     سوزان نجم الدين امريكية  في "كلبش" الجزء الثالث     elsaba7     جورج فرحة يستعد للتعاون مع المطربين العالمين سوبر ساكو وايكون (صور)     elsaba7     ليلي غفران تعترف بأكبر غلطة فى حياتها..تعرف عليها(فيديو)     elsaba7     بالفيديو والصور. . برومو "حملة فرعون" لرؤوف عبد العزيز يتجاوز 5 مليون ونصف مشاهدة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران ..هذه حقيقة مرضي ودخولي الرعاية المركزة     elsaba7     تكريما لصاحب اشهر صورة لنصر اكتوبر اطلاق اسمه علي ملاعب جامعة سوهاج     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن زوج أبنتها المتوفية:"عمل حركة مش تمام ومش عاوزة أسمع عنه حاجة"     elsaba7     شاهد|ليلي غفران بعد وفاة هبة:"معرفتش أعيط ومنزلتش دموع"     elsaba7     شاهد|رد فعل ليلي غفران خلال عرض صورة أبنتها المتوفية"هبة" في شيخ الحارة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن أبنتها:"راحت من حضني ومش عارفة أعيش حياة طبيعية"     elsaba7     إرسال 1500 جندي امريكي إضافي للشرق الأوسط     elsaba7    

كورة ستار| بث مباشر لمباراة بورتو وليفربول في أبطال أوروبا

عادل نصار / 2019-04-17 17:26:27 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

بقدم موقع "الصباح" بث مباشر لمباراة بورتو وليفربول، بث مباشر لمباراة بورتو البرتغالي وليفربول، في إياب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا، فى تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب" الدراجاو".

يبدو ليفربول المرشح الأوفر حظًا لبلوغ الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، ويكفي ليفربول التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف نظيف لخطف بطاقة الصعود للدور نصف النهائي، بينما يحتاج بورتو لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة لمواصلة مشواره الأوروبي.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين ليفربول وبورتو التى أقيمت العام الماضي على ملعب "آنفيلد" انتهت بالتعادل السلبى، ليحجز ليفربول مقعده في الدور ربع النهائى بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم ضد بورتو وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزًا غاليًا على تشيلسي بهدفين دون مقابل سجلهما ساديو ماني ومحمد صلاح ليعتلي صدارة الدوري الانجليزي برصيد 85 نقطة متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي أقرب منافسيه والذي يمتلك مباراة مؤجلة.

ويسعى ليفربول للخروج من مباراة اليوم ضد بورتو بنتيجة إيجابية تمنحه تذكرة العبور إلى الدور نصف النهائي لمواصلة المشوار نحو تحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في المقابل، يسعى بورتو لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الريمونتادا والوصول إلى شباك ليفربول ثلاث مرات دون أن تهتز شباكه لاقتناص بطاقة التأهل.

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو والقنوات الناقلة :

 

تنطلق مباراة ليفربول وبورتو والتي تجمع الفريقان ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

 

و تنقل مباراة ليفربول وبورتو عبر قناة بي إن سبورتس 2 " beIN SPORTS HD 2

 

" ويعلق عليها كلاً من الثنائي حفيظ دراجي وسوار الذهب.

 

 

التشكيل المتوقع لـ ليفربول ضد بورتو

 

يغيب عن ليفربول في المباراة ضد بورتو متوسط الميدان تشامبرلين ولن يفتقد الريدز أي لاعب آخر بسب الإيقاف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المتوقع ان يبدأ المدرب يورجن كلوب بتشكيلته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، وسيقود هجوم الريدز روبرتو فيرمينو بجانب محمد صلاح وماني.

 

 

 

محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول ضد بورتو :

 

في حراسة المرمي : أليسون بيكر

 

في خط الدفاع : آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت أليكساندر آرنولد

 

في خط الوسط : جيمس ميلنر - جوردان هندرسون - جورجينيو فينالدوم

 

في خط الهجوم : ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح

 

 

التشكيل المتوقع لـ بورتو ضد ليفربول :

 

سيفتقد بورتو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الثنائي ماريوس موانديلمادجي وفابيانو ريبيرو بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق لأي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

 

لن يغير المدرب رالف سيرجيو كونسيساو طريقته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بالثنائي مونتيرو وبيبي في قلب الدفاع، بينما سيتولى قيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء الثنائي سواريز وموسى ماريجا.

 

 

وجاء تشكيل بورتو ضد ليفربول كالأتي :

 

 

في حراسة المرمي: إيكر كاسياس

 

في خط الدفاع : ويلسون جانا - إيدير ميليتاو - بيبي - ماكسي بيريرا

 

في خط الوسط : جيسوس كورونا - دانيلو بيريرا - هيكتور هيريرا - أوتافيو إدميلسون

 

في خط الهجوم : فرانسيسكو سواريز - موسى ماريجا

موعد بورتو و ليفربول

تقام مباراة بورتو و ليفربول في تمام العاشرة الا الربع  مساء اليوم ، بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة بورتو و ليفربول

يواجه بورتو نظيره ليفربول على ملعب لدراجا

طاقم تحكيم مباراة بورتو و ليفربول

يدير مباراة بورتو و ليفربول ، طاقم تحكيم مكون من الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو البالغ من العمر 43 عاماً والدولي منذ عام 2011، و أورساتو مساعد حكم: ريكاردو دي فيوري مساعد حكم: فيليبو ميلى

حكم رابع: اليساندرو جيالاتيني

القنوات الناقلة لمباراة بورتو و ليفربول والبث المباشر

تنقل  مباراة بورتو و ليفربول المباراة في تمام العاشرة الى ربع  على قناة beIN SPORTS HD2 "

وسيقوم بالتعليق علي  المباراة عصام الشوالي وأحمد الطيب، وسيسبق اللقاء استوديو تحليلي يتناول بشكل تفصيلي مسيرة الفريقين في البطولة كما يعرض مجموعة من أهداف الفريقين في دور المجموعات.

كل ما تريد معرفته عن بورتو البرتغالى قبل مواجهة ليفربول فى دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا

بورتو صاحب الأرض والجمهور تأهل إلى ثمن نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا عقب حلوله ثانيا في المجموعة السابعة خلف بشكتاش التركي ، حيث  فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وخسر مباراتين، حاصداً 10 نقاط وسجل لاعبوه 15 هدفاً بمتوسط تهديفي بلغ 2.5 هدف في المباراة الواحدة، ودخل مرماهم 10 أهداف.

أهداف بورتو جاءت بكل الطرق، إذ أحرز منها هدف بالقدم اليسرى و9 أهداف بالقدم اليمنى وهدفين بالرأس و11 هدف من داخل منطقة الجزاء مقابل 3 أهداف من خارجه "أحرز الفريق هدف سجله لاعب بشيكتاش دوسكو توسيش بالخطأ في مرمى فريقه في الجولة الأولى من مباريات المجموعة".

هداف الفريق البرتغالي حتى الآن في دوري الأبطال هو الكاميروني فينسنت أبوبكر الذي أحرز 5 أهداف في 5 مباريات خاضها في البطولة "415 دقيقة لعب"، علماً بأنه أهدى تمريرتين حاسمتين، فأصبح بذلك متداخلاً في 7 أهداف.

وبشكل عام فإن مدرب الفريق، البرتغالي سيرجيو كونسيساو (43 عاماً) يخوض مبارياته بخطة لعب ( 4 – 3 – 1 – 2) معتمداً على القوة الهجومية الضاربة له والتي يقودها صانع الألعاب الجزائري ياسين براهيمي

 


اضف تعليقك

لأعلى