محلل ليبي: تحالف قطري تركي إيطالي لمد الميليشات المسلحة بطرابلس (فيديو) | الصباح
البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7    

محلل ليبي: تحالف قطري تركي إيطالي لمد الميليشات المسلحة بطرابلس (فيديو)

أردوغان وتميم

أردوغان وتميم

قال عبد الباسط بن هامل، المحلل السياسي الليبي، إن زيارة فايز سراج برفقة وزير الداخلية باشا أغا واسامة جويلي آمر المنطقة العسكرية الغربية كانت بالتزامن مع الاستهداف بطرابلس، لافتًا إلى أن السراج والميليشيات المسلحة قاموا بلعبة خطيرة لاستعطاف الرأي العام والمجتمع الدولي بكذبة أن الجيش يقصف المدنيين.

وأضاف بن هامل، خلال مداخلته بالفقرة الإخبارية المذاعة على قناة الغد، أن الجيش الليبي لم يستخدم القوة المفرطة ضد المدنيين والشعب الليبي يعيي تماما هذا، موضحًا أن علاج الازمة في ليبيا ستتحل بالحوار.

 

وأشار المحلل السياسي الليبي، إلى أن هناك تحالف قطري تركي إيطالي لمد الجماعات المسلحة بطرابلس.

 

يذكر أن الحكومة الإيطالية أعلنت أن خطر تسلل إرهابيين من ليبيا إلى سفن المهاجرين أصبح مؤكدا، إذ قال وزير الداخلية الإيطالي أن بلاده لن تسمح برسو سفن المهاجرين في موانئها بعدما بات مؤكدا تسلل إرهابيين إليها، في وقت تتواصل فيه معارك طرابلس بين الجيش الوطني الليبي وقوات المجلس الرئاسي والجماعات المسلحة الموالية له، يأتي هذا بينما دعت الأمم المتحدة مجددا إلى هدنة إنسانية في طرابلس تسمح بوصول المساعدات الإغاثية للمحاصرين.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى