برومو" قمر هادي"للنجم هاني سلامة يحقق 2 مليون مشاهدة | الصباح

برومو" قمر هادي"للنجم هاني سلامة يحقق 2 مليون مشاهدة

أحمد حسن / 2019-04-17 14:46:52 / فن
برومو" قمر هادي

برومو" قمر هادي

حقق البرومو الدعائي الأول لمسلسل "قمر هادي" للنجم هاني سلامة، والمخرج رءوف عبدالعزيز، نجاحا كبيرا،خلال أيام من طرحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" لهاني سلامة, حيث حقق نسب مشاهدة عالية يتقرب من  2 مليون مشاهدة .

 

 

وقد أصبح البرومو حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الغموض كان هو عنوان البرومو بعد أن امتلأ بالعديد من المطاردات، التي تم تنفيذها باستخدام تكنيك مختلف ومميز من خلال المخرج رءوف عبدالعزيز.

 

وفوجئ الجمهور باستعانة عبدالعزيز والمونتير عمرو عاكف، بالملحن العالمي مارك بيتري لتنفيذ المؤثرات الصوتية الخاصة بالبرومو الدعائي به، ويعد من أشهر الموسيقيين في العالم، حيث قدم العديد من الأعمال الموسيقية لأهم الأفلام العالمية.

 

ويسجل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة بالمخرج رؤوف عبدالعزيز بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب، وطاقة نور"، حيث حققا سوياً نجاحا كبيرا فى الدراما التليفزيونية.

 

مسلسل «قمر هادي»، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبدالعزيز، ومونتير عمرو عاكف، وإنتاج سينرجي. وبطولة: هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدي رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.

برومو


اضف تعليقك

لأعلى